عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج علا غانم انعكاس مرئي لـ حسام حبيب.. ضـرب واتهامات بالإدمان والأم "شماعة" لتعليق أخطائهم.. ومحاولات لاستبدال مكانهم من الجاني للمجني عليه

شيرين عبدالوهاب وعلا
شيرين عبدالوهاب وعلا غانم

بعد خروج علا غانم مُعلنة استغاثتها بالقومي للمرأة وحرم رئيس الجمهورية بسبب تعدي زوجها عليها بالضرب، أُعيد للجمهور على الفور قصة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوجها المطرب حسام حبيب، خاصة وأن القصتين تشابهوا إلى حد كبير، وفي ذلك التقرير يرصد تحيا مصر تشابه ردود فعل حسام حبيب مع زوج علا غانم في الاتهامات المنسوبة لهم من زوجاتهم

بيعتدي عليا بالضرب.. استغاثة مصحوبة بـ البكاء

البداية كانت واحدة استغاثة بتعرضهم للإعتداء على يد أزواجهن، حيث خرجت كل من شيرين عبد الوهاب وعلا غانم معلنين تعرضهم للضرب والسحل على يد أزواجهن، فقالت شيرين عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة”: "حسام حبيب ضربني وسحلني على الأرض.. قالي إني تخنت وشبه أمي غير الضرب والسحل على الأرض وشتيمة مفيش واحدة تستحملها على نفسها".

علا غانم

وعلى نفس السياق كتبت علا غانم عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي واتعرض لمؤامراه وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل”، بعدها كشفت علا غانم وهي منهارة بالبكاء بأن السبب زوجها حيث أرسل لها بلطجية واقتحم عليها منزلها ولازل يطرادها رغم أن بينهم قضية خلع.

إدمان المخدرات.. أول مسلك لـ الزوجين للخروج من اتهامات زوجاتهم

وسرعان ما كان الملجأ الأول لـ هؤلا الأزواج هو الإعتراف بأن زوجاتهم يلجأون إلى إدمان المخدرات،  التي هي السبب الأساسي في توتر علاقتهم بزوجاتهم، حيث اعترف حسام حبيب في تصريحات تليفيزوينة بأن شيرين عبد الوهاب عانت الإدمان في مرحلة معين وحاول أن يساندها في التوقف عن تعاطي المخدرات لكنها عادت لها مرة ثانية، أما عن زوج علا غانم فاعترف في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر بأنه شعر بأن الفنانة بدأت تدمن المخدرات والمواد الكحولية منذ أن أتت مصر وهذا سبب لها توتر وضغط مستمر وجعل تصرفاتها غريبة.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

أمها السبب في تدمير علاقتنا.. شماعة جديد لتعليق تصرفاتهم غير المفهومة عليها

وعندما يعتقد الأزواج بأن هذا السبب وحده غير كافي يلجأون إلى جملة “تَدخل أمها بوظ علاقتنا”، ويبدأون في رواية كيف تسببت والدة زوجاتهم في تدمير العلاقة بينهم، حيث قال حسام حبيب بأن والدة شيرين عبد الوهاب لم تكن راضية عن زواجها منه لأنها كانت تستحوذ على أموالها وعندما دخل حسام حبيب إلى حياتها شعرت بأن حياتها أصبحت مهددة، لذا كانت تحاول بشكل مستمر بالتعاون مع محمد عبد الوهاب شقيق شيرين أن تدمر علاقة حسام حبيب بـ شيرين عبد الوهاب.

علا غانم وزوجها

ونفس الشيء اعترف به عبد العزيز لبيب، زوج الفنانة علا غانم، حيث قال في حواره لـ تحيا مصر: أمها كرهتها فيا وكمان كرهت بنتها فيا وأخوها مبقاش يحبني بسبب كلام أمها عني، وعلا كانت بتقول لأمها أنتي هتخربي بيتي وهي فعلا عملت كده، أمها بوظت العلاقة الزوجية، ومفيش حد اشتغل هنا الا لو قال ان دي ست شرانية.

بحبها ومستعد أرجعلها.. محاولات لاستبدال مكانه من الجاني للمجني عليه

ودائما ما تنتهي القصة بدموع الزوج ومحاولاته لاستبدال مكانه من الجاني إلى المجني عليه، بتصريح بات معروفًا وهي أن كل تصرفاته ناتجة عن شدة حبه لها وخوفه عليها وعلى أموالها، فقال حسام حبيب في قصته: لسة بنحب بعض وعارفين العلاقة دي مش ممكن تستمر عشان الأهل اللي حواليها، أنا لو كنت غفلت عنها نص ساعة كانت ممكن تتاكل من اللي حواليها، شيرين كانت ديما فريسة، وطول الوقت كنت خايف عليها وعلى فلوسها".

بينما قال زوج علا غانم في قصته: أنا لسه بحب علا وهفضل أحبها مهما حصل بس هي مبقتش عايزاني خلاص، بس بيتها مفتوح ليها في أي وقت ومستعد أرجعلها في أي وقت.

تابع موقع تحيا مصر علي