عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيلة عبيد عن طفلة زلزال سوريا: شئ صعب وقصص مؤلمة

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

علقت الفنانة نبيلة عبيد عن الطفلة الرضيعة التي كانت في ضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا يوم الاثنين الماضي ونتج عنه وقوع العديد من الضحايا.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق نبيلة عبيد على طفلة زلزال سوريا

وقالت نبيلة عبيد عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كثيره هي القصص المأساويه التي تابعتها و لا ازال منذ حدوث الزلزال الذي ضرب اراضي الدوله التركيه و الشقيقه سوريا.

وتابعت: شىء صعب جدًا قصص حزينة مؤلمه كتبها القدر، ومنها قصة هذه الطفلة الوليدة التي مست قلبي بعنف وكنت متلهفه للبحث عن طريقها وكنت مستعده لكفالتها والتي علمت لاحقا من الصديق السينمائي محمد الاحمد وزير الثقافة السابق بأن الطفله التي اطلق عليها اسم اية بأعتبار ولادتها وظروف وصولها الى الدنيا آية من آيات الله سبحانه و تعالى قد أحتضنتها عائلة عمها شقيق والدها.

واختتمت نبيلة عبيد: ويا رب يكون حظها من هذه الدنيا يكون افضل مما حدث لعائلتها.... الحمدلله.

نبيلة عبيد تبحث عن طفلة ضحايا زلزال سوريا

وكانت قد كشفت نبيلة عبيد في تسجيل صوتي لها عبر برنامج Mbctrending  عن رغبتها في تبني الطفلة التي ولدت أثناء زلزال سوريا وتوفى جميع أهلها.

وقالت نبيلة عبيد في التسجيل صوتي: متأثرين كلنا جدا بالمأساة الكبيرة اللي بنتابعها كل يوم للشعب التركي والسوري أنا شفت مشهد الحقيقة مش قادرة أجمع أعصابي الست اللي ولدت تحت الأنقاض اللي ساعدها في الولادة راجل وهي اتوفت بعد الولادة وهو أخد البنت وخرج من تحت الأنقاض حاجة لغاية دلوقتي مخلية الواحد مش بينام.

نبيلة عبيد: قلبي وجعني عليها ومستعدة أخدها

وتابعت: أنا بس عايزة أعرف مصير الطفلة دي فين عشان قلبي واجعني عليها وعليهم كلهم ولو قادرة أروح واشترك معاهم هروح عايزة أعرف مصير الطفلة اللي اتولدت تحت الأنقاض هي موجودة فين ولو هي عند حد ويقدر يتواصل وأنا مستعدة أخدها يارب شيل عنا وعن العالم كله.

زلزال سوريا وتركيا

وتتواصل عمليات الإنقاذ عقب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وشمال غرب سوريا، في ظل ارتفاع أعداد الضحايا مع مرور الوقت، كما تتواصل مبادرات نجوم وفناني سوريا للتبرع بالمال والدم، للمساعدة على تخفيف معاناة منكوبي الزلزال.

تابع موقع تحيا مصر علي