عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يوجه الشكر لعبد المنصف بعد تمسكه بالاستمرار في الإسماعيلي

ميدو ومحمد عبد المنصف
ميدو ومحمد عبد المنصف

وجه أحمد حسام ميدو، مدرب فريق الإسماعيلي، الشكر لمحمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الدراويش، بعدما تمسك بالاستمرار مع الفريق رغم تلقيه عرضا لتولي مهمة تدريب حراس مرمى المنتخب الأولمبي خلفا لعصام الحضري. 

ميدو يوجه الشكر لمحمد عبد المنصف بعد تفضيله البقاء مع الإسماعيلي 

وأوضح ميدو أن عبد المنصف كان سيتقاضى مبلغا ماليا أكبر في المنتخب الأولمبي، ورغم ذلك تمسك بالاستمرار مع الإسماعيلي، لكونه يعلم بأن الجهاز الفني الحالي للدراويش جاء من أجل مهمة محددة تكمن في إسعاد جماهير الدراويش والمساهمة في خروج الإسماعيلي من أزمته.

وأشار ميدو إلى أن عبد المنصف يبذل قصارى جهده في الإسماعيلي، لتطوير حراس المرمى، ولخدمة جماهير الدراويش وإسعادهم، مشددا على أن عبد المنصف يستحق كامل الشكر على موقفه بالاستمرار مع الدراويش، ويستعد الإسماعيلي لمواجهة غزل المحلة، الثلاثاء الموافق 21 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

راحة سلبية للاعبي الإسماعيلي استعدادًا لمواجهة المحلة بالدوري 

وكان الفريق قد خاض مباراة ودية أمس الأربعاء ضد مركز شباب ابشيش أحد فرق المظاليم وانتهت بفوز الدراويش بسداسية نظيفة قبل أن يخوض اللاعبون مران ظهر اليوم على ملعب عبد الرحمن أنوس، ومن المقرر أن يستأنف الفريق مرانه الجماعي يوم الأحد المقبل استعدادًا لمنافسات الدور الثانى من عمر المسابقة المحلية.

وكانت رابطة الأندية المحترفة، قد قررت تأجيل لقاء الإسماعيلي والأهلي لأجل غير مسمى بسبب مشاركة الأخير بكأس العالم للأندية، على أن تكون أولي مباريات الدراويش يوم 21 فبراير الجاري ضد غزل المحلة.

ميدو يشكر إدارة الإسماعيلي الحالية 


وتابع : ” خلال الساعات الأخيرة من فترة الإنتقالات الشتوية الماضية طالبت بضم بعض الأسماء وهو ما سعت إليه الإدارة الحالية لكن ما حال دون إتمامها هو طلب هؤلاء اللاعبين الحصول على مقدم تعاقد وهو ما رفضته لتحقيق مبدأ العدالة من خلال حصول جميع اللاعبين بالفريق على مستحقاتها أولاً “.

واستكمل : ”مجلس الإدارة لبى احتياجات الفريق من خلال منح اللاعبين مكافآت الانتصار على الداخلية ثم الموافقة على خوض الفريق معسكر مبكر بالإسكندرية وإنهاء أزمة مستحقات التونسي فراس شواط بجانب الاتفاق على صرف مكافآت للاعبين في مواجهة الاتحاد السكندري حال الفوز إضافة لصرف جانب من مستحقات اللاعبين خلال الساعات المقبلة مع بحث تعديل عقود بعض اللاعبين الصاعدين والذين نجحوا في لفت الأنظار “.

تابع موقع تحيا مصر علي