عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا شوقي تفاجئ أبطال مسلسل وبينا ميعاد بفيديو طريف يجمعهم

داليا شوقي
داليا شوقي

نشرت الفنانة الشابة داليا شوقي عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والڤيديوهات إنستجرام ڤيديو من كواليس تصوير مسلسل وبينا ميعاد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مفاجأة داليا شوقي للجمهور في أخر حلقة من مسلسل وبينا ميعاد

مفاجأة داليا شوقي لـ مشاهدي مسلسل وبينا ميعاد

وظهرت داليا شوقي في الفيديو إلى جانب طاقم العمل وظهر عليهم حالة السعادة والحب التي عاشها فريق العمل أثناء التصوير، وعلقت على الڤيديو: "بمناسبة إن النهاردة آخر حلقة لمسلسلنا وبين اميعاد جهزتلكو المفاجأة دى ويارب تعجبكو.. حب قد الدنيا كلها".

وعلقت الفنانة اية سليم على الڤيديو " يا نهاااااار أبيض على اللذاذة .. هعيط.. بحبك حب"، وعلق أيضا الفنان أسامة الهادى "ورينى"، وشارك فى التعليقات الفنان يوسف الكدوانى "مبروك تستاهلي قلوب"، كما إكتفى الفنان مدحت صالح بوضع " قلوب" على الڤيديو. 

نبذة عن داليا شوقي

ولدت فى شهر يناير سنة ١٩٩٤ وتخرجت الفنانة داليا شوقى من الجامعة الأمريكية، ودرست تخصص التسويق والمسرح. 
كما اشتركت في عدة أعمال مسرحية، على المسرح الكبير بالجامعة الأمريكية ومنها مسرحية (دقة بدقة)، كما شاركت أيضًا بعدة أعمال مسرحية على مسارح الهناجر والهوسابير.

قصة مسلسل وبينا ميعاد 

تدور قصة المسلسل حول نادية التي تقدمها الفنانة شريرن رضا  وهى أم ولديها 4 بنات أستطاعت أن تتحمل مسؤليتهم بعد ترك زوجها لها وتقابل حسن الذي يجسد شخصيته الفنان صبري فواز و يتصادف أنه لديه أربع أولاد  أيضا ، ثم تجمعهم علاقة حب  يقابلها رفض من أبنائهم ويحاولوا إنهائها ولكنهم يتزوجوا ويقع خلاف بين حسن ونادية تكون نتيجته الإنفصال ثم توالى الأحداث

أبطال مسلسل وبينا ميعاد 

يجمع المسلسل عدد كبير من الفنانين ابرزهم الفنان مدحت صالح الذى قدم تتر المسلسل وعدد من الأغنيات داخل المسلسل، ويشارك فى العمل أيضا الفنانة بسمة ، وداليا رشاد، والفنانة نادية رشدي ومجموعة كبيرة من النجوم الشابة.

وحقق مسلسل وبينا ميعاد نجاحا كبيرا لأنه ناقش بين أحداثه مجموعة من القضايا والمشاكل وخاصة المشاكل التى تواجه المراهقين كما تصدر المسلسل محركات البحث جوجل خلال أيام عرضه والمسلسل من تأليف وإخراج "هاني كمال"

تابع موقع تحيا مصر علي