عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يواصل سلسلة التعثرات ويتعادل مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سقط الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي، في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق أمام فريق برينتفورد فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022 - 2023.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل لياندرو تروسارد الهدف الأول لفريق أرسنال في الدقيقة 67 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية عن طريق بوكايو ساكا تجاه زميله لياندرو تروسارد المتمركز داخل منطقة الجزاء في مواجهة المرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأدرك إيفان توني هدف التعادل لفريق برينتفورد في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد عرضية متقنة عن طريق كريستيان نورجارد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إيفان توني برأسية قوية سكنت الشباك.

ورفع أرسنال رصيده للنقطة 51 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما أرتفع رصيد برينتفورد للنقطة 34 فى المركز الثامن.

تشكيل أرسنال أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي 

حراسة المرمى: رامسديل

خط الدفاع: ويليام ساليبا، زينشينكو، جابرييل ماجالايش، بن وايت

وسط الملعب: مارتن أوديجارد، توماس بارتي، جرانيت شاكا

خط الهجوم: مارتنيلى، نيكيتاه، بوكايو ساكا

أرسنال يعلن تمديد تعاقد جابرييل مارتينيلي حتى 2027

وقع غابرييل مارتينيلي عقدًا جديدًا مع النادي ، ملتزمًا بمستقبله على المدى الطويل معنا، اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا ، وهو الآن في موسمه الرابع في شمال لندن ، قد شارك بالفعل في 111 مباراة مع الفريق الأول في جميع المسابقات خلال مسيرته المليئة بالإثارة في آرسنال.

وخاض اللاعب البرازيلي الدولي ، الذي مثل بلاده في نهائيات كأس العالم الأخيرة في قطر ، 36 مباراة مع الفريق الأول الموسم الماضي وحصل على جائزة أفضل لاعب في الشهر في كل من ديسمبر 2021 ويناير 2022.

استمر أداء المهاجم الشاب الجيد هذا الموسم ، حيث كان حاضرًا دائمًا في التشكيلة الأساسية للدوري الإنجليزي الممتاز في أول 19 مباراة من الموسم وخاض 27 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن ، وسجل سبع مرات في هذه العملية.

تابع موقع تحيا مصر علي