عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى عن خسارة الأهلي برونزية المونديال: محمد شريف السبب.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

عقب الإعلامي أحمد موسى، على هزيمة النادي الأهلي من فلامنجو البرازيلي في  مباراة تحديد المركز الثالث في  كأس العالم للأندية، قائلا:" محمد شريف السبب".

تحيا مصر 

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي " المذاع على قناة "صدى البلد"، :"محمد شريف أول من تسبب في ضياع الميدالية البرونزية، ومحمد شريف ضيع انفراد بغرابة كبيرة".

موسى: النادي الأهلي ضيع البرونزية الرابعة

وتابع :"النادي الأهلي ضيع البرونزية الرابعة، نادي فلامنجو مش فريق صعب والنادي الأهلي كان متأخرا في المباراة وعاد في النتيجة لكن أخطاء لاعبي الأهلي السبب في ضياع الميدالية البرونزية ".

وأكمل :" خالد عبد الفتاح تم طرده من النادي الأهلي وبعد الطرد انتهت المباراة لصالح الفريق البرازيلي، معقبا:" تغييرات كولر خاطئة ولم تحقق المرجو منها ".

وحصد النادي الأهلي، المركز الرابع بعد الخسارة برباعية خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في المغرب.

مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي

قص فريق فلامنجو، شريط الأهداف عند الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول، ثم أدرك الأهلي هدف التعادل من جانب أحمد عبد القادر، الذي أضاف الهدف الثاني عند الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني، وبعد تعرض الأحمر لطرد لـ خالد عبد الفتاح، استقبل هدفين في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني.

وحل الأحمر، رابعًا في البطولة، بعد تلك الهزيمة، وفشل في تحقيق الميدالية البرونزية للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة في تاريخه .

تشكيل فلامنجو أمام الأهلي 

ويقود بيدرو، هجوم الفريق البرازيلي، خلال اللقاء الذي ينطلق في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

وضم تشكيل الفريق البرازيلي العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أدير يار سانتوس.

في الدفاع: أيرتون لوكاس، فابريسيو برونو، ديفيد لويز، جيليرومو فاريلا.

في الوسط: تياجو مايا،  فيدال، اراسكاريتا.

في الهجوم: جابريال باربوسا، بيدرو.

تشكيل الأهلي أمام فلامنجو

ويقود الجنوب إفريقي بيرسي تاو، ومحمد شريف، هجوم المارد الأحمر، في لقاء اليوم أمام نظيره البرازيلي.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم ، علي معلول. 

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية،  طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمد شريف

تابع موقع تحيا مصر علي