عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أية سليم لجمهور وبينا ميعاد: شكرا على ردود فعلكم وكلامكم الحلو

أية سليم وشيرين رضا
أية سليم وشيرين رضا

أعرب الفنانة الشابة أية سليم، صاحبة دور “أروى” خلال أحداث مسلسل وبينا ميعاد، عن سعادتها بردود فعل الجمهور على العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أية سليم بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

أية سليم تشكر الجمهور بعد عرضه وبينا ميعاد

نشرت أية سليم عدد من صور مسلسل وبينا ميعاد، التي تجمع عدد كبير من صناع العمل وعلقت عليها:  والنهاردة كانت اخر حلقه فركش و بينا ميعاد هتوحشوني يا احلي عيله عيلتي التانية، و شكرا يا احلي جمهور علي ردود افعالكم و كلامكم الحلو.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد يحتفلون بنجاح المسلسل

وكتب أسامة الهادي عبر صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: النهاردة الحلقة الأخيرة من مسلسلنا وبينا ميعاد .. رحلة من الانبساط والفرحه والشغف والتعب كملت بكلامكم وردود افعالكم اللي عدت كل حاجة كنت متخيلها .. عيلة وبينا ميعاد شكراً مليون مرة على كل حاجة حب كبير.

في حين كتب الفنان يوسف إبراهيم: النهاردة آخر حلقة لمسلسل "وبينا ميعاد" و أنا حابب أشكر كل الناس اللي أشتركت في نجاح العمل ده و الناس اللي فعلًا بقت عيلتي التانية و هتوحشني جدًا جدًا و طبعًا الجمهور الجميل أتمنى تكونوا اتبسطوا معانا و شكرًا على كلامكم الحلو.

الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

وكانت الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد مليئة بالهجة والسعادة، حيث عادت نادية “شيرين رضا” لـ حسن “صبري فواز"، وتجمعت عائلة حسن ونادية مرة أخرى، كما تحسنت علاقة بنات نادية بوالدهم، أما عن أروى وعلي فانتهت قصتهم بالخطوبة، كما عرفت نادية القصة الحقيقة وراء علاقة والدها بالمراة التي أحبها طوال حياتهم وتحسنت علاقتهم حتى أنها أخذتها لزيارته في المقابر، أما عن مدحت صالح فأعطته شذى فرصة ثانية لتحسين علاقتهم مرة أخرى.

ولكن وضعت الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد بعض علامات الإستفهام في أذهان الجمهور، حيث لم تضع إجابة لهم في علاقة هند “داليا شوقي” بـ  طاهر “أسامة الهادي”.

ويعد مسلسل وبينا ميعاد من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، بسمة، وعدد أخر من النجوم الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي