عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رجال طائرة الأهلي» يفوز على الزمالك في كأس السوبر المصري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

تغلب الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي تغلب على فريق الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت ضمن ثالث جولات بطولة كأس السوبر، وأقيمت المباراة على صالة نادي المقاولون العرب، وشهدت أداء قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز الفريق بثلاثة أشواط دون مقابل.

رجال طائرة الأهلي يفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة 

تقدم «رجال طائرة الأهلي» في الشوط الأول بنتيجة 25-13، بفضل الاستقبال المميز والإعداد المثالي، وضربات الإرسال المتقنة، واستمر التفوق في الشوط الثاني الذي حسمه الفريق لصالحه بنتيجة 28-26.

وجاء الشوط الثالث شاهدًا على تفوق لاعبي الفريق، لينتهي لصالح الأهلي بنتيجة 25-15، وبهذه النتيجة واصل الفريق عروضه القوية، بعد أن تغلب على الاتحاد السكندري بنتيجة 3-0، وعلى طلائع الجيش بنتيجة 3-1 قبل الفوز الأخير على الزمالك.

«رجال طائرة الأهلي» يفوز على بتروجت بنتيجة 3-0 في مجموع الأشواط

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي الفوز على نظيره فريق بتروجت، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة استاد القاهرة الدولي، وقدم خلالها الفريق عرضا قويا، وسيطر على مجريات اللعب، وظهر اللاعبون بشكل مميز ليحقق «رجال طائرة الأهلي» الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

المباراة جاءت قوية من جانب الفريقين حيث تقدم الفريق في الشوط الأول بنتيجة 25 -22، وتفوق في الشوط الثاني بنتيجة 25 -19، قبل أن يحسم الشوط الثالث بنتيجة 25 -17.

تصريحات كولر بعد خسارة الأهلي أمام فلامنجو 

وقال كولر في تصريحات صحفية بعد انتهاء مباراة الأهلي وفلامنجو: «واجهنا أزمة للدخول في المباراة في أول 10 دقائق خصوصًا بعد احتساب ركلة جزاء وتأخرنا في النتيجة، وبعدها قدمنا مباراة عظيمة ونجحنا في العودة وسجلنا هدفين».

وأضاف كولر: «في الشوط الثاني ضغطنا بشكل قوي وأتيحت لنا فرصة مليون في المية لابد أن تسجل هدف لمحمد شريف من انفراد وكانت تمنحنا النتيجة 3-1، وبعدها المباراة تغيرت تمامًا واحتسبت ضدنا ركلة جزاء، و بطاقة حمراء لخالد عبد الفتاح».

وواصل: «وقعنا في أخطاء ساذجة جدًا والاخطاء لا تمنحنا القدرة على اللعب أمام مستوي بحجم فلامنجو البرازيلي، لم نغامر بخالد عبد الفتاح ومروان عطية، والثنائي قدموا مستوى جيد، خلال اللقاء». 

تابع موقع تحيا مصر علي