عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة نصري بـ كوكا كولا أرينا دبي: الامتحانات مبتخلصش ودايمًا لازم نصدق أننا وراء بعض

أصالة _ أرشيفية
أصالة _ أرشيفية

حرصت المطربة السورية أصالة نصري، على بث رسالة دعم للمتضررين من الزلزال الذي أطاح بسوريا وتركيا، وذلك خلال حفلها الغنائي  بـ كوكا كولا أرينا دبي.

تحيا مصر يرصد رسالة أصالة نصري للمتضررين من زلزال تركيا وسوريا.

أصالة نصري بحفل كوكا كولا أرينا دبي

وقالت أصالة: الخير والطيبة دايما موجودين والمحبة دايما هي اللي بتنتصر، والامتحانات مابتخلصش وديما لازم نصدق أننا ورا بعض.

وأعلنت الفنانة أصالة عن تبرعها بكامل أجرها عن حفل دبي لصالح ضحايا زلزال سوريا.

وكتبت عبر حسابها على إنستجرام منشورًا نصه: «مو من عادتي إنّي قول إنّما للاضطرار أحكام، ومثل ما بعمل في الأزمات لأنّي منكم وواجب عليّي اللي بعمله تبرّعت أيضًا بأجري عن حفل دبي لمن هُمّ أحقّ منّي فيه ماعملت إلا واجبي تجاه أهلي وأحبّتي ولو فيه حفلة كلّ يوم بعملها لنعمّر بيوت خربت وقلوب تعبت».

ابنة أصالة تدافع عنها

وكانت قالت شام الذهبي ابنة أصالة في تسجيل صوتي لبرنامج mbc trending: «أنا زعلانة على الظلم الذي تتعرض له أكرم إنسانة، وأكثر إنسانة لديها مشاعر وإحساس بالاخرين هي والدتي أصالة، فكل إنسان يختار يواسي الناس بطريقته، أصالة اختارت أن تكافح وتقف على رجلها، فهي في أضعف حالاتها تقف وتكافح وتقوم بواجبتها لأن لديها مسئوليات كبيرة».

وتابعت: «والدتي فاتحة مئات البيوت لمدة 30 سنة، شايلاهم على رأسها، وحتى لما تكون في أضعف وقت لها، فهي تمر بمحن مادية، وتعرفون كيف خذلت أصالة في حياتها، وكيف بدأت من الصفر، ولم تقصر في أي واجب تعمله، فهي تبرعت بأضعاف أجرها ودائمًا تعطي من حولها، الواتساب الخاص بها كله طلبات للناس هي حريصة على تلبية طلباتهم».

وأضافت: «حياة أصالة كرامة وخير واحترام ومسيرة تحترم عليها، ففي حياتها لا تنذكر بكل الأشياء الكويسة التي قدمتها، أنا خجلانة أني بحكي عن هذه الأشياء، هذه الصورة والهجوم الذي قدم وواجهته من الناس، لا أعرف، كيف نفوسهم؟ وكيف أغراضهم؟ هذا ظلم لإنسانة تستحق كل دعم فحياتها كلها إنسانية».

أصالة نصري تتألق بأغنية شيخة الكون

طرحت الفنانة أصالة نصري، أحدث أغانياها الجديدة التي تحمل اسم شيخة الكون، وذلك عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية شيخة الكون، لـ أصالة نصري، من كلمات: علي الفضلي، ألحان: محمد أبودلة، توزيع موسيقي: حسام كامل.

تابع موقع تحيا مصر علي