عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار الزمالك بالدوري قبل مواجهة سموحة غدًا

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره سموحة، مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الإثنين الموافق 13 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويتطلع نادي الزمالك، لمحو أحزان الخسائر المتتالية التي بات يتلقاها مؤخرصا سواء في بطولة الدوري، بالخسارة القاسية بثلاثية نظيفة أمام فريق فاركو، خلال لقاء الجولة الماضية، أو حتى الخسارة الغير متوقعة أمام فريق شباب بلوزداد، في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات ببطولة دوري أبال إفريقيا، وبالتالي سيدخل الفريق مباراة الغد أمام الفريق السكندري، رافعًا شعار “ لا بديل عن الفوز”.

مشوار الزمالك في الدوري قبل مواجهة سموحة

وقبل لقاء الغد، نسلط الضوء على مشوار الفارس الأبيض في بطولة الدوري:

_ خاض الزمالك 17 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري، وجمع خلالهم 29 نقطة، احتل بهم المركز السادس في جدول الترتيب.

_ حقق الزمالك الفوز خلال 8 مواجهات، تعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في 4 مواجهات.

_ الفارس الأبيض حقق الفوز على حساب على كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، بيراميدز، البنك الأهلي، حرس الحدود، الإسماعيلي، فيوتشر)، تعادل أمام كل من ( المصري البورسعيدي، إنبي، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري، الداخلية)، وتلقى الخسارة أمام كل من ( أسوان، الأهلي، غزل المحلة، فاركو).

_ سجل لاعبو الزمالك 25 هدفًا، واستقبلت شباكهم 16 هدفًا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي