عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كندة علوش: من الخيانة أن ننسى المتضررين من زلزال سوريا

كندة علوش
كندة علوش

حرصت الفنانة السورية كندة علوش على توجيه لمتابعيها عن المتضررين من زلزال سوريا، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات كندة علوش

كندة علوش تتحدث عن المنكوبين في سوريا

حيث كتبت كندة: “‏في هذا الصباح وفي كل صباح نتذكر الضحايا المنكوبين المفقودين المصابين وأولئك اللذين شردتهم الكارثة من بيوتهم في هذا الجو القارس”.

وتابعت: “نعم من الخيانة أن ننسى ونتناسى طالما هناك الملايين من المتضررين هم بحاجتنا فإما أن نكون معهم على الأرض أو نساعد بما أوتينا من قدرة وطاقة ووقت من حيث نحن”.

كندة علوش تدعو للمتضررين من الزلزال

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة السورية كندة علوش الدعاء لكل المتضررين من الزلزال الذي وقع منذ عدة أيام، وخصوصا الأطفال، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

حيث كتبت كندة: “يااارب ممكن أتحمل أي شيء إلا صور الأطفال تحت الأنقاض.. يارب يارب رحمتك ولطفك بالأطفال ياااارب.. والله مافي وجع بيشبه هالوجع”.

وتابعت: “ياريت عندي القوة والقدرة احضنن جميعاً وخفف عنن آلامن.. الأطفال اللي فقدوا أهاليهم وتعذبوا تحت الأنقاض مين رح يمحي هالصور والألم من راسن مالن غيرك يا الله”.

تكريم كندة علوش

ومن ناحية أخرى، أعربت الفنانة كندة علوش عن سعادتها البالغة، وذلك بعد تكريمها في مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير، وذلك عن فيلميها نزوح والسباحتن اللذان حققوا نجاحًا كبيرًا.

ونشرت كندة صورًا من تكريمها خلال المهرجان وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: سعيدة وممتنة لتكريمي في مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير.. بعد تميز ونجاح فيلمي نزوح والسباحتان.

وتابعت: تكريم أقدره واعتز به خصوصاً وانه جاء إلى جانب تكريم الأساتذة يسري نصرالله وماريان خوري.. وسعادتي أكبر بنجاح المهرجان واستمراريته للدورة الرابعة ليكون فضاء للشباب الموهوبين الذين يمتلكون الشغف وتنقصهم الإمكانيات ليبدأوا رحلتهم في عالم الإخراج السينمائي.

تابع موقع تحيا مصر علي