عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أوحش حاجة فيه إنه بيخلص".. اشادات بالجملة لمسلسل وبينا ميعاد بعد انتهاء عرضه

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد

تصدرت مسلسل وبينا ميعاد حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، فضلا عن تصدره مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة من العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير  إشادات الجمهور بـ مسلسل وبينا ميعاد بعد عرض الحلقة الأخيرة

إشادات الجمهور بـ مسلسل وبينا ميعاد

وشهد مسلسل وبينا ميعاد إشادات عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث جاءت تعليقاتهم: أنا من الناس اللى تابعت مسلسل وبينا ميعاد ، وحابب اتكلم شوية عنه الصراحة ف كذا نقطة، انا شايف انه فعلا مسلسل جميل و حلو جدا و كان فيه قيم كتيرة حلوة قوى لان اغلب مسلسلات مصر الفترة اللى فاتت كانت سيئة للغاية و فيها معانى للاسف  أقل ما يقال عنها “مقرفة”، فالعمل الفنى دا كان فعلا جميل.

وكتب الأخر: خلص وبينا ميعاد، مسلسل راقي لطيف لذيذ جدا، واكتر حاجه عجبتني فيه انه بيوصل رسايل حلوه بدون اي افوره، وال كان بيعجبني كمان انهم كانو بيجيبو مشاهد جميله لبلدنا الحلوه ، هتوحشونا.. هي دي المسلسلات الهادفة الراقية.

إشادات الجمهور بمسلسل وبينا ميعاد

الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

وانتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد بـ أحداث سعيدة حيث تصالحت شيرين رضا مع والدها، وعادت إلى حضن زوجها حسن لطالما أحبته، وطلب والد أروى من صبري فواز أن يزوجها لـ ابنه علي “يوسف الكدواني”، وعادت عائلة حسن إلى عائلة نادية، كما تصالحت ليلى مع نادر بعد خناقتهم الأخيرة.

مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا ميعاد من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

ويدور مسلسل وبينا ميعاد حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن ويقوم بدوره صبري فواز، الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد وهم علي وطاهر ومراد ومصطفى، أنشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية و تجسدها شيرين رضا، التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات وهن: «أروى وهند وليلى ونيللي»، نشأن على الكبت والدكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي