عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع سيدة في حريق منزل بالدقهلية

جانب من الحريق
جانب من الحريق

شهدت قرية طرانيس البحر التابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية، اندلاع حريق حريق هائل في منزل معروش من الخشب، أسفر عن مصرع سيدة، وتم نقل جثتها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر 

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة، باندلاع حريق في منزل بقرية طرانيس البحر التابعة للوحدة المحلية ببدواي.

الانتقال والفحص

وانتقل على الفور ضباط مباحث المركز ورجال الحماية المدنية لمحل البلاغ، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف، وتبين أن المنزل مكون من طابق أرضي معروش بالخشب والسدة، واشتعلت النيران به نتيجة ماس كهربائي، ومصرع سيدة.

النيابة العامة

وأدى الحادث إلى مصرع سيدة مسنة تبلغ 62 سنة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحريق.

إصابة ١٥ شخصا في حادث تصادم مينى باص بسيارة نقل

وعلى جانب أخر كان قد شهد طريق المحلة الكبرى  طنطا، وقوع حادث مروع حيث اصطدمت سيارة "مينى باص" بسيارة أخرى نقل، أسفر عن إصابة ١٥ شخصا بكسور وجروح، وتم نقلهم للمستشفى العام.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغات من الأهالي بإصابة ١٥ شخصا فى حادث تصام سيارة نقل بأخرى مينى باص أمام قرية الهياتم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتم الدفع بـ ٦ سيارات إسعاف، لنقل المصابين، وتبين من خلال معاينة موقع الحادث أن السبب اختلال عجلة القيادة فى يد السائق، أسفر عن تصادم مينى باص بسيارة نقل، وتم رفع أثار الحادث وعودة الحركة المرورية، كما تم نقل المصابين، إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم والرعاية الطبية.

زوج يعتدى على زوجته بالضرب لاعتقاده تورطها في وفاة نجله

وفي سياق أخر كان قد أقدم زوج فى العقد السادس من العمر على الاعتداء بالضرب المبرح باستخدام الايد والارجل على زوجته أسفر عن فقأ عينها وفقدانها البصر بنسبة 100%، انتقاما منها لادعائه تورطها فى وفاة نجله وتقصيرها فى رعايته بقرية نمرة البصل التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى في محافظة الغربية.

تابع موقع تحيا مصر علي