عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فايق: الأهلي كان يستطيع الفوز على فلامنجو والإدارة لم تبخل على كولر

فريق الأهلي
فريق الأهلي

قال الإعلامي إبراهيم فايق أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كان يستطيع أن يفوز على نظيره فلامنجو البرازيلي ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

إبراهيم فايق: الأخطاء الفردية سبب خسارة الأهلي 

وقال إبراهيم فايق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وانت سايق على إذاعة ميجا إف إم:" الأهلي كان يستطيع الفوز على فلامنجو البرازيلي بكل سهولة ولكن، الأخطاء الفردية كانت سبب فى خسارة الفريق.

وأضاف فايق فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعي:"  إدارة الأهلي لن تبخل على مارسيل كولر الفترة المقبلة بالتعاقد مع صفقات فى الخط الهجومي وسيكون هناك تدعيم بالطبع.

وأبدي إبراهيم فايق إعجابه بشجاعة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال مشاركة الفريق ببطولة كأس العالم للأندية.

تصريحات إبراهيم فايق بعد خسارة الأهلي أمام فلامنجو 

وقال إبراهيم فايق في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق على إذاعة ميجا إف إم:" الأهلي كان قريب من الفوز على فلامنجو البرازيلي، واستطاع الفريق بالفعل العودة في النتيجة بعدما كان متأخر بهدف، بجانب فرصة محمد شريف التي كانت لابد أن تكون هدف خلال المباراة، واتفق مع تصريحات مارسيل كولر المدير الفني للفريق بشأن هذه الفرصة، أن على أى فريق في ذلك المستوي التنافسي أن يسجل أي فرص تتاح له.

وأضاف إبراهيم فايق:" الأهلي كان لديه إختبارات قوية في كأس العالم للأندية، وهناك أمر مؤكد الأن نستطيع أن نقوله، أن مارسيل كولر مدرب مميز ويستطيع أن يقود النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة للنجاح، وأنه مدرب لديه الجراءة والشجاعة القوية في المباريات الكبرى، وتابع:" أري أن النادي الأهلي يحتاج لتدعيم في خط الهجوم من أجل أن تكون فارقة في مستوي الفريق خلال الفترة المقبلة.

رقم قياسي لـ حسين الشحات في المونديال

ومن ضمن كتيبة اللاعيبن الذين أظهروا تفوقًا كبيرًا خلال تلك النسخة من المونديال، هو حسين الشحات، الذي سجل هدفًا في مرمى فريق أوكلاند سيتي، في المباراة الافتتاحية التي تفوق فيها النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، كما أنه كان من أخطر عناصر الفريق الأحمر، في مباراة ريال مدريد بدور نصف النهائي، والتي انتهت بتفوق الطرف الإسباني برباعية مقابل هدف.

وافتقد الجمهور، لخدمات حسين الشحات، خلال لقاء الأمس، حيث لم يدفع به كولر، سوى مع الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

ولكن وعلى الرغم من انتهاء مشوار الفريق بالبطولة محتلًا المركز الرابع، فسجل الشحات، رقمًا قياسيًا، وأصبح هو أكثر اللاعبين مشاركة في المونديال بواقع 12 مباراة، مع كلًا من الأهلي والعين الإماراتي.

تابع موقع تحيا مصر علي