عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ثئائية ريان» تقود سيراميكا كليوباترا لفوز عريض على المصري في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة التونسي معين الشعباني، فوزًا عريضًا على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل أحمد ياسر ريان الهدف الأول لفريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من ميدو جابر من جهة اليمين قابلها أحمد ياسر ريان برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى

وأضاف أحمد ياسر ريان الهدف الثاني لفريق سيراميكا في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمد متولي كناريا من جهة اليسار قابلها محمد إبراهيم برأسية وصلت إلى أحمد ياسر ريان على حدود منطقة الــ 6 ياردات فقابلها بلمسة رائعة سكنت يمين المرمى.

وجاء الهدف الثالث عن طريق زياد كمال في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمد عادل من جهة اليمين حاول زياد كمال لاعب المصري إبعادها ولكنه أسكنها يمين مرماه بالخطأ.

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بهذه النتيجة يحتل سيراميكا المركز العاشر فى ترتيب جدول منافسات المسابقة برصيد 21 نقطة، بعدما نجح فى الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى 6 لقاءات، وتلقى الخسارة فى 7 مباريات أخرى، وسجل لاعبوه 23 هدفا واستقبلت شباكه 22 هدفا.

بينما يتراجع المصري إلى المركز الحادى عشر في جدول مسابقة الدوري برصيد 21 نقطة بعدما خاض 18 مباراة، فاز خلالهم بـ 4 مباريات وتعادل في 9 أخرى وخسر 5 لقاءات، وأحرز لاعبو المصري 16 هدفا واستقبلت شباكهم 21.

تشكيل المصري وسيراميكا كليوباترا 

وبدأ سيراميكا المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد بسام،خط الدفاع: محمد شكري - رجب نبيل - سيف تقا - أحمد بيكهام،خط الوسط: محمد عادل - محمد كناريا - محمد عنتر - محمد إبراهيم - ميدو جابر،خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجابري - محمد ناصف - أحمد هاني - مروان الصحراوي - محمد توني - عمرو قلاوة - إبراهيم أيولا - كونستانت وايو - محمود زلاكه.

وجاء تشكيل المصري البورسعيدي كالتالي:حراسة المرمي: محمود جاد،خط الدفاع: كريم العراقي ، محمد دبش  ، عمرو موسى ، حسين السيد،خط الوسط: زياد كمال ، ايزي ايميكا  ، الياس الجلاصي،خط الهجوم: محمد جريندو ، مروان حمدي ، عبده يحيى.

تابع موقع تحيا مصر علي