عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من أسرة محمد عادل عن تداول تنفيذ حكم إعدام نجلهم

محمد عادل ونيرة أشرف
محمد عادل ونيرة أشرف

نفت شقيقة "محمد عادل"، المتهم بقتل نيرة اشرف، امام بوابات جامعة المنصورة، منذ شهور ما يتم تداوله من أنباء عن تنفيذ حكم الاعدام فى شقيقها فجر اليوم.

تحيا مصر

حيث أكدت، أنه عارِ تماما من الصحة ما يتم تداوله من تنفيذ حكم الاعدام على شقيقها، مناشدة الجميع بتحرى الدقة وعدم نشر اى معلومات خاطئة، لافتة أن والدتها لا تعلم شىء عن هذه الاخبار ويحاولوا ابعادها عن السوشال ميديا كونها مريضة وفى حالة نفسية سيئة عقب علمها بتأييد حكم الاعدام فى حق شقيقها.

شقيقة محمد عادل تكشف الحقيقة

وأوضحت ندى عادل، فى تصريحاتها لـ "تحيا مصر"، أنها لم تزور شقيقها حتى الأن، ولم تعلم موعد الزيارة، وعن تقديم الألتماس قالت " ربنا يستر وحسبى الله ونعم الوكيل"، لافتة أن هناك أدلة نشرت فى السابق على صفحات التواصل الأجتماعى تناشد الجهات المعنية الأخذ بها لتخفيف الحكم عن شقيقها.

كان قد تداول عدد من رواد وسيلة التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أنباء عن تنفيذ حكم الإعدام على المتهم بقتل نيرة أشرف، وصورا يرتدى فيها البدلة الحمراء، كما تتضمن المنشورات "تم تنفيذ حكم الاعدام في محمد عادل واستلام والدته جثمانه فجر اليوم ودفنه بمسقط رأسه.

رفض الطعن

وكانت قد قضت محكمة النقض، في وقت سابق، بقبول طعن المتهم محمد عادل على الحكم الصادر من محكمة جنايات المنصورة بإعدامه شكلا ورفضه موضوعا وتأييد الحكم الصادر ضده، بتهمة قتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف أمام بوابة الجامعة حث سدد لها عدة طعنات قاتلة.

وترجع أحداث الواقعة إلى شهر يونيو الماضي، حيث أقدم الطالب محمد عادل على ذبح زميلته بالجامعة نيرة أشرف في قضية هزت الرأي العام، قبل أن  تصدر محكمة جنايات المنصورة حكمًا بإعدام المتهم.

وكان قد تقدم المحامي أشرف نبيل، بمذكرة نقض على الحكم الصادر من محكمة جنايات المنصورة بإعدام الطالب محمد عادل، لاتهامه بـ قتل نيرة أشرف طالبة المنصورة أمام أبواب جامعة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، حيث سدد لها عدة طعنات قاتلة توفيت على إثرها في الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي