عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة اليوم.. أرقام فيريرا مع الزمالك أمام سموحة

تحيا مصر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا ثقيلًا على نظيره سموحة، خلال المواجهة التي تجمع بينهما مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم الإثنين الموافق 13 من فبراير الجاري، ويستضيف ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية هذا اللقاء.

ويدهل الفارس الأبيض، هذا اللقاء متطلًا لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من تصحيح مسار نتائجه التي تراجعت خلال الآونة الأخيرة، وأودت به لاحتلال المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة.

على الجانب الآخر، يطمح فريق سموحة بقيادة أحمد سامي، الذي تولى القيادة الفنية للفريق خلفًا لـ طارق العشري، في الخروج بنتيجة إيجابية، حتى يُحسن من مركزه، حيث يحتل الفريق السكندري المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.

أرقام فيريرا أمام سموحة

ويخوض فيريرا، لقاءه الرابع أمام سموحة، حيث سبق وتقابل أمام الفريق ذاته في مواجهتين، خلال ولايته الأولى، ومكن في المباراة الأولى من الفوز بنتيجة هدف دون رد، في مسابقة الدوري، التي تُوج بها فريق الزمالك نهاية الموسم، وفي نفس الموسم ولكن في بطولة كأس مصر، تمكن الفريق الأبيض من الفوز بركلات الترجيح، وتأهل للمباراة النهائية وتواجه أمام النادي الأهلي، ةاستطاع الفوز باللقب أيضًا.

أما عن المباراة الثالثة، فكانت مطلع هذا الموسم بالدور الأول، واستطاع زمالك فيريرا، من هزمية الفريق السكندري، بنتيجة هدفين نظيفين، سجلهما كلاً من أحمد سيد زيزو، وسيف الدين الجزيري.

تابع موقع تحيا مصر علي