عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي عن أزمة منتصف العمر: المسلسل بيناقش قضية موجودة في كل المجتمعات ومفيهوش مشاهد خادشة

مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر

علق الفنان كريم فهمي على اتهامات مسلسل أزمة منتصف العمر بمناقشته قضية زنا المحارم، موضحًا أن المسلسل لا يناقش هذه القضية كاشفًا أنه لا يحتوى على مشاهد خادشة.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق كريم فهمي على أزمة مسلسل أزمة منتصف العمر

وكتب كريم فهمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحقيقة أنا سكت كتير..  لجان كتير بتصدر أن المسلسل زنا محارم، للأسف ناس كتير منساقه من غير ما تتفرج أو تكمل فرجه.

كريم فهمي: المسلسل بيناقش قضية شائكة

وتابع: المسلسل بيناقش قضية شائكة جدًا موجودة في كل المجتمعات بل فيه أكتر بكتير كمان، و اظن ناقشناها أنا و صناع العمل بشكل محترم بدون مشهد خادش واحد و الدليل أن ناجح في كل البلاد العربية و مصر وبجداره الحمدلله.

كريم فهمي: المسلسل لا يناقش زنا المحارم

واستكمل: المسلسل لا يناقش زنا المحارم وملوش علاقه بزنا المحارم.. حد هيقولي أمال المشهد اللي في نهاية الرابعة ده ايه ؟ هقولوا كمل و ماتمشيش ورا اللجان و  ادي فرصه لعقلك يفكر.

وأضاف: المسلسل مفيهوش مشاهد خادشة ، البطل و البطله غلطوا غلطه كبيرة و من ساعتها ماشافوش يوم حلو ، اتبسطوا و اتفرجوا على منتج مصري معمول فيه مجهود كبير، الدراما فيها خير و شر زي الحياة.

مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر يعرض أسبوعيًا على منصة شاهد الإلكترونية وينتمي إلى دراما الـ 15 حلقة، ومن المقرر أن يحقق مزيد من النجاحات مع تتابع الأحداث المشوقة، ووتدور قصة مسلسل أزمة منتصف العمر حول فتاة “ريهام عبد الغفور” تتزوج من رجل يكبرها بسنوات عديدة، وتعيش معه حتى تصبح ابنتها في عمر العشرينات وتتزوج هي الأخرى من رجل أكبر منها بعدة سنوات، ومن تتابع الأحداث نجد تعرض كلا من "فيروز" وابنتها إلى الخيانة من أزواجهما، وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.

مسلسل أزمة منتصف العمر يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: هند عبد الحليم، ركين سعد، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، كريم فهمي، عمر السعيد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي