عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرها أمام فلامنجو.. علي معلول يُهدر 7 ركلات جزاء بقميص الأهلي

تحيا مصر

حصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد الخسارة برباعية مقابل هدفين، خلال مواجهته التي جمعته بنظيره فلامنجو البرازيلي.

مباراة الأهلي وفلامنجو

وشارك علي معلول، في حصول النادي الأهلي على المركز الرابع، بل وأضاع ركلة جزاء كانت كفيلة بتتويج الفريق بالمركز الثالث وحصد البرونزية الرابعة في تاريخه والثالثة له على التوالي.

وكان يتطلع جمهور النادي الأهلي، لحصد المركز الثالث للمرة الرابعة في تاريخه، وتحقيق إنجاز مماثل لإنجازات الفريق في البطولة ذاتها، ولكن وعلى الرغم من الأداء المثالي الذي ظهر به الفريق ككل، إلا أن ثمة أخطاء فردية من بعض لاعبي الفريق، تسبب في خسارته المركز الثالث واحتلاله المركز الرابع للمرة الثانية في تاريخه.

علي معلول يُهدر 7 ركلات ترجيح مع الأهلي

علي معلول سجل 27 ركلة جزاء بقميص النادي الأهلي، من أصل 34، وأهدر 7 ركلات، في مختلف البطولات القارية والمحلية.

معلول أهدر آخر ركلة جزاء له أمام فريق فلامنجو، في المباراة التي انتهت بتفوق الأخير بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، في حين تمكن من تسديد ركلة الجزاء في مباراة ريال مدريد، والتي انتهت بتفوق الأخير برباعية مقابل هدف وحيد.

أما محليًا، فتمكن التونسي، من تسجيل ركلة جزاء بنجاح في شباك فريق سيراميكا كليوباترا، خلال المواجهة التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي