عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شقيقين اختناقا داخل منزلهما في الدقهلية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

لقى شاب وشقيقته مصرعهما اليوم الأثنين، بقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا فى محافظة الدقهلية اختناقا بسبب تسرب غاز داخل شقتهما، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى  اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا من أهالى قرية ميت عنتر التابعة للمركز بالعثور على شقيقين متوفيين داخل شقتهما.

الانتقال والفحص

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع كلا من باسل محمد البيلي 17عاما وشقيقته رنا 15 عاما وتم نقل الجثامين إلى مستشفى طلخا.

النيابة العامة

وتبين بعد الفحص أن وراء الوفاه هو تسرب غاز بالشقه خلال نومها مما أدى إلى اختناقهم ووفاتهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة.

مصرع سيدة في حريق منزل

وعلى جانب أخر كانت قد شهدت قرية طرانيس البحر التابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية، اندلاع حريق هائل داخل منزل معروش من الخشب، أدى إلى مصرع سيدة، وتم نقل جثتها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة، بشوب حريق في منزل بقرية طرانيس البحر التابعة للوحدة المحلية ببدواي.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز ورجال الحماية المدنية لمحل الواقعة، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف، وتبين أن المنزل مكون من طابق أرضي معروش بالخشب والسدة، واشتعلت النيران به نتيجة ماس كهربائي، ومصرع سيدة.

ونتج عن الحريق مصرع سيدة مسنة تبلغ 62 سنة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحريق وأسباب اندلاعه.

وفي سياق أخر كان قد شهد طريق المحلة الكبرى  طنطا، وقوع حادث تصادم بين سيارة مينى باص بأخرى نقل، أسفر عن إصابة ١٥ شخصا بكسور وجروح، وتم نقلهم للمستشفى العام لتلقيهم الرعاية الطبية.

تفاصيل الحادث

بداية أحداث الواقعة تعود إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغات من الأهالي بإصابة ١٥ شخصا في حادث تصام سيارة نقل بأخرى مينى باص أمام قرية الهياتم وعلى الفور انتقت سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي