عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي عجرم تهنئ أحلام بعيد ميلادها: سنة ورا سنة وأنتِ نجمة قد الدني

نانسي عجرم - أحلام
نانسي عجرم - أحلام

حرصت المطربة اللبنانية نانسي عجرم على تهنئة المطربة أحلام بعيد ميلادها، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة نانسي عجرم لأحلام بعيد ميلادها

حيث كتبت نانسي: "سنة ورا سنة وأنتِ نجمة قد الدني، كل عام وأنتِ بألف خير صديقتي"، وقد حازت التغريدة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

طفولة نانسي عجرم

وفي وقت سابق، كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم تفاصيل عن حياتها الأسرية في مرحلة الطفولة، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة على شاشة تلفزيون قناة أون.

حيث قالت نانسي عجرم: "وانا صغيرة كنت الحاكمة على أخواتي في كل الإختيارات.. وكنا بنتسلى في البيت، ومكناش بنخرج كتير ولو خرجنا في الإجازة بنروح لخالتي أو قرايبنا، وكنا بنلعب في البيت لعبة بيت بيوت".

تفكير نانسي عجرم في الاعتزال

وفي الحلقة ذاتها، كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن تفكيرها في الاعتزال منذ سنوات طويلة بسبب انشغال والدها عنها.

حيث قالت نانسي عجرم: "في عام 1998 فكرت في الابتعاد عن الغناء بعد ألبوم محتاجة لك بسبب انشغال بابا عني لارتباطه بشغل العقارات، واختيار شخص غير مناسب ومش كويس ليحل مكانه".

أخر أعمال نانسي عجرم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نانسي عجرم أغنية “بدي حدا حبو” التي طرحتها يوم 26 من شهر يناير الماضي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات أحمد ماضي، الحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة، استوديو: هادي شرارة، ميكس وماستر: إيلي بربر، وتقول كلماتها: دي حدا حبو عنجد زهقت بدي حدا بقلبو حس حالي خلقت بدي حدا بقربو ما حس بالوقت ينسيني الوقت ينسيني الوقت وينك تعا خدني خدني من همومي من خوفي الغريب خدني على دنيي ما فيها حدا إلا أنا وإنت وشمس ما بتغيب إنتَ وينك إنتَ سامعني حدا ما في حدا عنّي يسأل لو غبت أنا بعترف إني عن حالي بعدت قلبي تعب مني ومن قلبي تعبت من قلبي تعبت من قلبي.
 

تابع موقع تحيا مصر علي