عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ثنائية سموحة.. زيزو يقترب من مساهمته التهديفية رقم 100 مع الزمالك

تحيا مصر

اقترب أحمد سيد زيزو، من الوصول لـ مساهمته التهديفية رقم 100 مع نادي الزمالك، وذلك بعدما نجح في تسجيل ثنائية في شباك نادي سموحة، خلال النصف الأول من المباراة التي تجمع بينهما في الوقت الحالي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

أهداف زيزو في شباك الزمالك

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وسموحة، بتقدم الأبيض بثلاثية نظيفة، جاءت بأقدام كلاً من أحمد سيد زيزو ( هدفين)، ومحمود عبد الرازق شيكابالا ( هدفًا).

وعلى الرغم من تسجيله ثنائية في شباك الفريق السكندري، إلا أن زيزو، لم يتمكن من تسجيل ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين.

زيزو يقترب من مساهمته التهديفية رقم 100 مع الزمالك

واقترب صاحب الـ 27 عام، من الوصول لـ مساهمته التهديفية رقم 100 مع نادي الزمالك، بواقع تسجيله 54 هدفًا، وصناعته 45 آخرين.

كما أن زيزو، وصل لهدفه رقم 8 هذا الموسم في الدوري، ليحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري، حيث يسبقه فقط أحمد الشيخ برصيد 9 أهداف.

زيزو سجل أول ثنائية له مع الزمالك، في شباك نادي حرس الحدود، في المباراة التي انتهت بتفوق الفريق الأبيض برباعية، ويعود تاريخها لـ 20 ديسمبر الماضي.

مشوار الزمالك في الدوري

خاض الزمالك 17 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري، وجمع خلالهم 29 نقطة، احتل بهم المركز السادس في جدول الترتيب.

_ حقق الزمالك الفوز خلال 8 مواجهات، تعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في 4 مواجهات.

_ الفارس الأبيض حقق الفوز على حساب على كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، بيراميدز، البنك الأهلي، حرس الحدود، الإسماعيلي، فيوتشر)، تعادل أمام كل من ( المصري البورسعيدي، إنبي، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري، الداخلية)، وتلقى الخسارة أمام كل من ( أسوان، الأهلي، غزل المحلة، فاركو).

_ سجل لاعبو الزمالك 25 هدفًا، واستقبلت شباكهم 16 هدفًا.

تابع موقع تحيا مصر علي