عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الاحتفال بعيد ميلادها.. ولاء الشريف بانستجرام: شكرًا لكل اللي فرحوني

ولاء الشريف
ولاء الشريف

وجهت الفنانة ولاء الشريف رسائل شكر لجمهورها وأصدقائها بعد الاحتفال بعيد ميلادها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث منشورات ولاء الشريف 

ولاء الشريف: شكرًا لكل اللي فرحوني 

ونشرت ولاء مجموعة من الصور لها وهي ممسكة بكعك عيد ميلادها، معلقة: شكرًا لكل أصحابي اللي فرحوني من قلبي يا رب دايمًا متجمعين. 

وتابعت: وشكرًا لكل اللي بعتلي كلمة حلوة  في عيد ميلادي انتوا أحلى حاجة في حياتي.

أهم أعمال الفنانة ولاء الشريف

جدير بالذكر، أنه شاركت الفنانة ولاء الشريف فى السباق الرمضاني 2022 من خلال مسلسل "المداح" مع الفنان حمادة هلال، الذي دارت أحداثه حول حلم غريب يراود صابر المداح وعند قيامه بالبحث عن تفسيره يتغير مسار حياته، ويجد نفسه على أعتاب معركة سيخوضها مع الجن، وشارك في بطولة العمل كلا من حمادة هلال، ولاء الشريف، سهر الصايغ، هبة مجدي، كمال أبو راية، وهو من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

ولاء الشريف تتألق فى مسلسل دنيا

كما تألقت الفنانة ولاء الشريف  أيضا في مسلسل "دنيا" الذى عرض مع الفنانة الكبيرة والنجمة ليلى علوى، ودرات أحداثه حول مديرة مدرسة متزوجة تعانى من خيانة زوجها وتتفاقم الأزمة عندما يموت ابنها فى حمام السباحة،ثم تفقد ابنها الآخر بعد الصدمة، وتتصاعد الأحداث عندما تصطدم الزوجة بخيانة زوجها مع شقيقتها.

وشارك في بطولة المسلسل كلا من، ليلى علوى، ولاء الشريف، مجدى كامل، أشرف زكي، مى سليم، فراس سعيد، والعمل من تأليف أمين جمال،وسيناريو وحوارعمرو مؤمن ،وإخراج أحمد عبدالعال.

وقبلها عرض للفنانة ولاء الشريف مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الذى حقق نجاحًا كبيرًا وجماهيريًا، ودرات أحداث المسلسل حول عدد من المشاكل الأجتماعية من خلال الموظف عبدالحميد الذى تختلط مشاعره بين السعادة والقلق، ويناقش المسلسل عدة قضايا إجتماعية حول الإسرة المصرية والأب والأم ، فى تربية أولادهم والطابع الأسرى وكيفية حل المشاكل.

تابع موقع تحيا مصر علي