عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم عمرو دياب وأنغام.. قائمة أغاني عيد الحب 2023

عمرو دياب وأنغام
عمرو دياب وأنغام

يحتفل العالم اليوم الثلاثاء 14 فبراير بعيد الحب، وينتظر الجمهور كل عام الأغاني الجديدة التي تُطرح من قبل الفنانين كل عام تزامنًا مع عيد الحب.

تحيا مصر يرصد لكم أغاني عيد الحب 2023

ويحرص عدد كبير من نجوم الغناء على مشاركة جمهورهم بعيد الحب على طريقتهم الخاصة، والعديد من الفنانين يطرحون أغاني رومانسية تزامنًا مع عيد الحب.

ونستعرض لكم في التقرير التالي قائمة أغاني عيد الحب 2023

عمرو دياب

طرح الهضبة عمرو دياب مساء أمس أغنيته الجديدة تزامنًا مع عيد الحب، والتي جاءت باسم بطمن عليك ، وذلك عبر خدمة فودافون، وهي  من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد ابراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

عمرو دياب

أنغام

دائمًا ما ينتظر الجمهور في الوطن العربي أغاني الفنانة أنغام خاصةً الرومانسية، وكشفت أنغام عن طرحها أغنية جديدًا اليوم بمناسبة عيد الحب وتأتي الأغنية باسم خليني شوية معاك، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز، ومن المقرر طرحها اليوم عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

أنغام

رامي جمال

طرحالمطرب رامي جمال أغنيته الجديدة عاملة إيه، وذلك تزامنًا مع احتفالات عيد الحب، وفور طرحا حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا ومشاهدات عالية عبر حسابه بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات أحمد العزب ومن ألحان أحمد العدل وتوزيع أحمد حسام، أما الجيتار فكان للموسيقي أحمد حسين، وتولى مهمة إخراج الأغنية.

رامي جمال

أحمد سعد

بعد تحقيقه نجاحات كبيرة خلال الفترة الأخيرة، شوق الفنان أحمد سعد جمهوره لأغنيته الجديدة في عيد الحب، والتي تأتي بعنوان قادر أكمل، ومن المقرر طرحها اليوم عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، تزامنًا مع عيد الحب.

أحمد سعد

أصالة

كشفت شركة روتانا عن أغنية الفنانة أصالة في عيد الحب، والتي تحمل عنوان ما عرفتك، وتنتمي الأغنية لنوعية الأغاني الرومانسية، وسجلت أصالة هذه الأغنية بالمملكة العربية السعودية، وذلك خلال تواجدها لتصوير برنامج سعودي آيدول، ومن المقرر أن تطرح الأغنية اليوم عبر قناة روتانا بموقع يوتيوب.

أصالة

عمر كمال وشيماء المغربي

طرح الثنائي عمر كمال وشيماء المغربي أغنيتهما الجديدة التي تحمل اسم النجمة البعيدة، وهي من كلمات أسامة الوكيل ومن ألحان الملحن عمرو قطب، ودائمًا ما يتعاون هذا الثنائي في أغاني عيد الحب.

عمر كمال وشيماء المغربي

أحمد بتشان

طرح المطرب الشاب أحمد بتشان أغنية جديدة له بالتزامن مع احتفالات عيد الحب،وجاءت باسم  "أنا جيت"، وذلك عبر القناة الرسمية لشركة "نجوم ريكوردز" على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"،وهي من كلمات محمد عاطف، ألحان مدين، توزيع إيهاب فاروق، مكس وماستر منير فؤاد.

احمد بتشان

أحمد جمال

يستعد المطرب أحمد جمال لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم جاني في أوانه، وتتسم الأغنية بالطابع الرومانسي كما اعتاد الجمهور على أغاني أحمد جمال، والمقرر طرحها اليوم عبر قناته بموقه الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أحمد جمال

أحمد سالم

أحمد سالم

يشهد موسم أغاني عيد الحب هذا العام انضمام فرد جديد وهو المطرب أحمد سالم والملقب بالمطرب النقاش، ومن المقر أن يشارك لأول مرة في موسم عيد الحب وذلك بأغنية مرمرة، ومن المقرر طرحها اليوم عبد قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي