عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة السبت القادم.. كيف كانت آخر مواجهة بين الأهلي والهلال السوداني؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الهلال السوداني، عصر السبت القادم، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأحمر أمام نظيره الهلال السوداني، في تمام الثالثة عصر السبت الموافق 18 من فبراير الجاري، على ملعب أم درمان، بالسودان.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق انطلاقة قوية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي يأمل في استعادتها بعد خسارتها الموسم الماضي، أمام نظيره الوداد المغربي، بثنائية نظيفة.

ووقع النادي الأهلي، في مجموعة تضم بجواره كل من ( صنداونز الجنوب إفريقي، الهلال السوداني، القطن الكاميروني)، ولم يتمكن من خوض أولى لقاءاته في البطولة، بسبب ارتباطه بخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي حل فيها رابعًا للمرة الثانية في تاريخه.

ماذا فعل الأهلي أمام الهلال السوداني

ووقع النادي الأهلي، في نفس مجموعة الهلال، خلال الموسم الماضي، وتواجه أمامه، وفي لقاء أم درمان، وسيطر التعادل السلبي على هذه المباراة، ولم يتمكن المارد الأحمر من فك عقدة ملعب أم درمان، حيث لم يسبق له وأن حقق الفوز على هذا الملعب، وأغلب لقاءاته تنتهي إما بنتيجة التعادل أو الهزيمة.

لقاء الإياب الذي جمع بين الأهلي والهلال السوداني، في القاهرة، انتهى بنتيجة الفوز للفريق الأحمر بهدف دون رد، وتأهل الأحمر ثانٍ عن تلك المجموعة، واستكمل مشوار البطولة حتى المباراة النهائية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي