عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا استفاد الزمالك من القوز بثلاثية على حساب سموحة بالدوري؟

تحيا مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا عريضًا بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق سموحة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الزمالك وسموحة

وسجل أهداف لقاء الأمس كلًا من محمود عبد الرازاق “ شيكابالا” ( هدف)، وأحمد سيد زيزو ( هدف)، ومحمد الصباحي، سجل الهدف الوحيد لفريقه سموحة.

واستعاد الزمالك، نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق خلال الجولة الأخيرة بتلقيه هزيمة بثلاثية أمام فريق فاركو، وتلى ذلك وقوع آخر في دوري الأبطال، بالهزيمة بهدف نظيف أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري.

استفادة الزمالك من الفوز على سموحة

وخلال التقرير التالي، نسلط الضوء على مدى استفادة نادي الزمالك من الفوز في لقاء الأمس أمام الفريق السكندري:

_ أولًا ارتقى نادي الزمالك، للمركز الرابع في جدول الترتيب بدلًا من السادس، ورفع رصيده للنقطة 32، وأصبح يفصله نقطتين فقط عن فيوتشر وبيراميدز صاحبي المركز الثاني والثالث برصيد 34 نقطة.

_ استعاد الفريق نغمة الانتصارات من جديد، وقدم عربون صُلح للجماهير التي كانت غاضبة وثاءئرة بسبب النتائج السلبية التي كان يُحققها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

_ يعد هذا الفوز دفعة معنوية لـ اللاعبين قبل خوض لقاءهما أمام فريق المريخ السوداني، بالجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

_ ظهور سيف جعفر الخاطف للأنظار، أكد على نظرية أن ناشئي نادي الزمالك قادرون على تحمل المسئولية.

تابع موقع تحيا مصر علي