عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ندى الكامل: مش بندم على حد واللي بيضايقني أو يعكنن عليا بسيبه

ندى الكامل
ندى الكامل

ردت ندى الكامل على أسئلة بعضًا من جمهورها، وذلك عبر خاصية الاسك على حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم رد ندى الكامل على أسئلة متابعيها

وكشفت ندى الكامل عن طريقتها في تخطي الشخصيات السامة، كما وجهت العديد من النصائح لجمهورها اللذين طلبوا رأيها في مشاكلهم الشخصية.

قال أحد متابعي ندى الكامل، إنه سوف يعود إلى حبيبته بعد انتهاء عيد الحب، لترد عليه ندى قائلة: أعرف واحد بيعمل كده، كما وجه أحد المتابعين سؤالًا لندى الكامل، حول كيفية تعاملها مع الشخصيات التوكسيك، حتى لو أصدقاء لـ أعوام، لترد عليه ندى قائلة: توكسيك إيه، أنا اللي بيطول معايا أو بيضايقني بسيبه، واللي بيعكنن عليا ثوابت عندي آخره عندي سنة وأقلب مفيش وقت للتوكسيك، علشان الديتوكس غالي عليهم.

ندى الكامل: مش بندم على حد ولما بمشي بكون مقتنعة

كما وجه لها أحد المتابعين سؤالًا حول أكثر الأشخاص التي ندمت ندى الكامل أنها تركته، لترد عليه قائلة: مش من النوع اللي بندم، لأني بكون قدمت طاقة وحب وصبر كتير، فلما بأمشي بكون مقتنعة مبندمش.

ندى الكامل تتعرض لوعكة صحية

وسبق وكشفت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي عن تعرضها لوعكة صحية صعبة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام الشهير. وكتبت ندى عبر خاصية ستوري: أصدقائى.. أنا أمر بحالة صحية صعبة حاليًا ولا أستطيع أن أتواصل مع أى شخص فى الوقت الحالي.. اعذرونى، أنا أتعافى حاليًا وسوف أحصل على إجازة بسبب إرهاقى الشديد.. أعود قريبا وأتمنى للجميع صحة جيدة.

ندى الكامل تدخل في قصة حب جديدة

الجدير بالذكر أن ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي  أعلنت ارتباطها عاطفيًا من جديد، وذلك من خلال الرد على أسئلة متابعيها عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وقالت ندى الكامل: قلبي اتخطف ومبسوطة، ليبدأ الجمهور في تقديم التهاني لها.

وكشفت عن مواصفات فتى  أحلامها وأكثر شي عانت بسببه في العام الماضي 2022، وذلك من خلال الرد على أسئلة متابعيها عبر خاصية استوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وقالت:  معنديش مشكلة اتجوز تاني وعايزة راجل يكون إنسان زكي وجميل وتعليمه جيد ومشغول دائما ودمه خفيف وحاليا مفيش أي تفكير غير في حياتي وأزاي أكون مبسوطة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي