عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة إلتشي.. أنشيلوتي: "لدينا شعور جيد وسنقاتل من أجل كل مباراة"

تحيا مصر

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مواجهة الغد أمام نظيره إلتشي، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة ريال مدريد وإلتشي

ومن المقرر أن يتواجه الملكي الإسباني، ضد نظيره إلتشي، في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء الموافق 15 من فبراير الجاري، على ملعب سانتياجو بربانبيو.

تصريحات كارلو أنشيلوتي

وبشأن هذه المباراة، قال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “ نحن لدينا أحاسيس جيدة، كما أننا سعداء بالعودة والاحتفال باللقب مع جماهيرنا، ولكن علينا أن نحضر جيدًا لمباراة الغد”.

وأضاف: “ كورتوا شارك في تدريبات اليوم، لكنه لن يخوض لقاء الغد، بينما سيصبح جاهزًا لـ لقاء السبت ضد أوساسونا، وسيعود لنا أيضًا ميليتاو الذي شعر بحالة جيدة في مباراة النهائي، وكذلك لوكاس فاسكيز، بينما سيغيب توني كروس بسبب مشاكل صحية”.

وعن المراكز المختلفة التي يشارك فيها كامافينجا، قال مدرب الريال: “ أنا أفكر في أنه يشارك في أكثر من مركز، فهو يلعب بطريقة جيدة في الخلف، لكن يجب علينا أن نأخذ في الاعتبار بأنه لاعب وسط قوي للغاية”.

وحين سُأل عن طموح الفريق في الفوز في لقاء الغد أمام إلتشي، قال: “ لا أعتقد أنها مشكلة بالنسبة لريال مدريد، تاريخ النادي يقول أن الفوز يساعدك على الفوز. وهذه الفكرة لديّ أيضاً،  عندما تفوز تشعر بأشياء تريد تكرارها”.

وأتم: " ما حدث العام الماضي هو دافع كبير لمحاولة تكراره أو حتى لا يشعر آخرون بما شعرت به أنت في الاحتفالات،  إنه حافز وسنحاول تكرار الفوز، وسنبدأ منذ الغد. ابتعادنا عن الصدارة في الليجا هو حافز للقتال في جميع المباريات كما لو كانت مباريات نهائية".

 

تابع موقع تحيا مصر علي