عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائة فايزة صالح تواجه وزير الشباب بمطالب تطوير مركز كفر عثمان فى شبرا خيت"فيديو"

 النائبة فايزة صالح
النائبة فايزة صالح

قالت النائبة فايزة صالح، عضو مجلس النواب، إن تجديد مركز كفر عثمان في شبرا خيت في محافظة البحيرة قد تأخر، بالرغم من أن المركز بمثابة المتنفس الوحيد للشباب بالمحافظة، مطالبة بسرعة تجديده استجابة لمطالب أهالي البحيرة.

تحيا مصر

متابعة أحوال مراكز الشباب من أجل الارتقاء بها

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لمواجهة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بنحو 136 ما بين طلبات إحاطة و أسئلة و طلبات مناقشة عامة بشأن إنشاء وتطوير مراكز وبيوت الشباب والأندية والملاعب والاستادات، و عن أهداف الاستراتيجية الوطنية للشباب.

وأشارت صالح، إلى أنها تقدمت بالعديد من طلبات الإحاطة ولكن دون جدوى، داعية الوزير بزيارة المحافظة زيارة ميدانية مفاجئة لمتابعة أحوال مراكز الشباب من أجل الارتقاء بها.

وزير الرياضة من البرلمان: 8.7 مليار جنيه عوائد الاستثمار فى مراكز الشباب

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة، أن الوزارة نفذت بالتعاون مع القطاع   984 مشروع فى 4 سنوات ونصف، بعائد اقتصادي للاستثمار 8 مليار و700 مليون جنيه.

وأشار الي إنه منذ 2018 وحتى الآن، تم تطوير 4050 ملعب خماسي، وتطوير 12 مدينة شبابية ورياضية، بالإضافة إلى مشروعات تطوير الاستادات، تطوير 17 صالة مغطاة، و 14 إنشاء وتطوير للأندية، ومراكز طب رياضي حيث يتم تطوير 2 على أعلى مستوى.

تطوير 148 حمام سباحة فى أربعة سنوات من خارج الموازنة العامة

وأوضح الوزير، أنه تم تطوير 148 حمام سباحة فى أربعة سنوات من خارج الموازنة العامة، مشيرا إلى أن مصر على مدار 30 سنة تم تطوير 34 حمام سباحة، كم يتم إنشاء فروع جديدة، مثل فرع نادى الجزيرة، عليه إقبال كبير جدا وعضويته وصلت 65 ألف جنيه، ونظرا للكثافة الكبيرة، يتم إنشاء فرع ثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي