عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخص غرقا في ترعة بالبحيرة

غرق أرشيفية
غرق أرشيفية

شهد مركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة ، واقعة مصرع شخص غرقا في مياه ترعة رمسيس، وتم مقل جثته لمستشفى إيتاي البارود.

تحيا مصر

البداية عندما استقبلت مستشفى إيتاي البارود حثة شخص، إثر غرقه داخل ترعة رمسيس في مركز إيتاي البارود، وحرر لمحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق وكشف الملابسات.

النيابة العامة

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل الحادث، وقوات الاإنقاض النهري وتم انتشال جثمان الشخص الذي يدعى "محمد عبد الله" ويبلغ من العمر 56 عاماً، ومقيم في قرية رمسيس، ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتي بالمستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الحادث.    

مصرع شقيقين اختناقا داخل منزلهما

وعلى جانب أخر كان قد لقي شاب وشقيقه مصرعهما، بقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا فى محافظة الدقهلية اختناقا بسبب تسرب غاز داخل شقتهما، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيق في الواقعة.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي  اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا من أهالى قرية ميت عنتر التابعة للمركز بالعثور على شقيقين متوفيين داخل شقتهما.

الانتقال والفحص

وانتقل على الفور ضباط المباحث إلى محل البلاغ وبالفحص تبين مصرع كلا من "باسل محمد البيلي" 17عاما وشقيقته "رنا" 15 سنة وتم نقل الجثامين إلى مستشفى طلخا.

مصرع سيدة في حريق منزل

وفي سياق  أخر كانت قد شهدت قرية طرانيس البحر التابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية، اندلاع حريق ضخم داخل منزل معروش من الخشب، نتج عنه مصرع سيدة، وتم نقل جثتها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بداية الواقعة ترجع إلى تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة، باندلاع حريق في منزل بقرية طرانيس البحر التابعة للوحدة المحلية ببدواي.

وانتقل رجال الحماية المدنية وضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وتم الدفع، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف، وتبين أن المنزل مكون من طابق أرضي معروش بالخشب والسدة، واشتعلت النيران به نتيجة ماس كهربائي، وأسفر الحريق عن مصرع سيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي