عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. فيفا يعلن استضافة السعودية لكأس العالم للأندية 2023

جياني إنفانتينو
جياني إنفانتينو

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم برئاسة جياني إنفانتينو، استضافة المملكة العربية السعودية لبطولة كأس العالم للأندية لعام 2023 المقبلة والتي من المقرر أن يتم لعبها في ديسمبر المقبل خلال الفترة من 12 ديسمبر حتى 22 ديسمبر. 

استضافة السعودية لكأس العالم للأندية عام 2023 

وكانت صحيفة "الرياضية" السعودية، ذكرت فى وقت سابق اليوم الثلاثاء، فإن الإتحاد السعودي ينتظر الموافقة على إستضافة كأس العالم للأندية وذلك في القرار المقرر الإعلان عنه الأسابيع المقبلة.

وأكدت الصحيفة، إن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفاضل بين  الملف السعودي وملفات أخرى لإستضافة كأس العالم للأندية.

وأوضحت، إن الإتحاد الدولي، يشترط على الدولة المستضيفة لمونديال الأندية، دففع رسوم تبلغ قيمتها 25 مليون دولار، بالإضافة إلى تحمل تكاليف إقامة الفرق المشاركة والضيوف في المسابقة العالمية.

الأهلي يحصد المركز الرابع في كأس العالم للأندية 

حصد النادي الأهلي، المركز الرابع بعد الخسارة برباعية خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في المغرب.

قص فريق فلامنجو، شريط الأهداف عند الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول، ثم أدرك الأهلي هدف التعادل من جانب أحمد عبد القادر، الذي أضاف الهدف الثاني عند الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني، وبعد تعرض الأحمر لطرد لـ خالد عبد الفتاح، استقبل هدفين في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني.

وحل الأحمر، رابعًا في البطولة، بعد تلك الهزيمة، وفشل في تحقيق الميدالية البرونزية للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة في تاريخه .

تابع موقع تحيا مصر علي