عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القندوسي «ورقة الأهلي الرابحة» أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

يقترب الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الاعتماد على أحمد القندوسي لاعب الفريق الجديد، خلال مواجهة المارد الأحمر أمام فريق الهلال السوداني في المباراة التي ستجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

القندوسي يقترب من المشاركة مع الأهلي أمام الهلال السوداني 

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في الاعتماد على الجزائري أحمد القندوسي في مباراة الهلال السعودي مع إراحة أحد ثلاثي الفريق سواء حمدي فتحي أو عمرو السولية أو أليو ديانج. 

وطلب كولر من القندوسي التركيز مع الأهلي خلال الفترة المقبلة وإغلاق ملف أمم أفريقيا للمحليين؛ وشدد له على أن التعاقد معه جاء بعد دراسة إمكانياته الفنية جيدا، مؤكدا أن الجهاز الفني للأهلي والجماهير ينتظرون منه الكثير  خلال الفترة المقبلة.

وطلب كولر من القندوسي التركيز مع الأهلي خلال الفترة المقبلة وإغلاق ملف أمم أفريقيا للمحليين؛ وشدد له على أن التعاقد معه جاء بعد دراسة إمكانياته الفنية جيدا، مؤكدا أن الجهاز الفني للأهلي والجماهير ينتظرون منه الكثير  خلال الفترة المقبلة.

ويجيد الجزائري أحمد القندوسي في أكثر من مركز سواء مراكز الوسط الثلاثة " رقم 6 و 8  و10" أو الجناح الأيمن والذي يجيد اللعب فيه بشكل جيد.

الأهلي يعود إلى التتش بعد مباراة أسوان 

يعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى التدريب على ستاد مختار التتش بفرع الجزيرة يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 فبراير، بعد عودة الفريق من مدينة أسوان، حيث يرتبط المارد الأحمر بمباراة هامة أمام تماسيح النيل يوم 21 فبراير من الشهر الجاري.

وعلم «تحيا مصر» أن النادي الأهلي سوف يعود للتدرب على ملعب التتش يوم الأربعاء 22 فبراير عقب العودة إلى القاهرة من أسوان، خاصة أن الملعب حاليًا تُجرى عليه بعض الإصلاحات، حيث تم تغذية النجيل بالسماد وتغطيته، ومن المقرر أن يتدرب الفريق يوم الأربعاء والخميس في مدينة نصر، ثم يتوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى السودان.

رسمياً.. ‏العامري فاروق رئيسًا لبعثة الأهلي في السودان بدوري أبطال إفريقيا

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب رئيس النادي، بتعيين العامري فاروق نائب رئيس النادي، برئاسة بعثة فريق الكرة المتجهة إلى السودان، استعدادًا لمواجهة فريق الهلال في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى السودان يوم الخميس المقبل، لخوض مباراة الهلال المقرر لها يوم السبت 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات الإفريقي.

ومنح الجهاز الفني راحة سلبية للاعبين لمدة 48 ساعة عقب عودة البعثة من المغرب والمشاركة في كأس العالم للأندية، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي