عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بعيد الحب: كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي

أحمد العوضي - ياسمين
أحمد العوضي - ياسمين عبد العزيز

حرص النجم أحمد العوضي على تهنئة زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز بعيد الحب، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد العوضي عبر إنستجرام

العوضي وياسمين عبد العزيز في عيد الحب

حيث نشر العوضي صورة له رفقة ياسمين عبد العزيز من كواليس أحد أعمالهم الفنية، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تعليق أحمد العوضي على فيديو الفعل الفاضح

وفي وقت سابق، حرص الفنان أحمد العوضي على توجيه نصيحة لـ متداولي فيديو واقعة الفعل الفاضح على إحدى الكباري، مناشدا رواد السوشيال ميديا بسترهم.

وكتب أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الستر من صفات الله ملك الملوك هو الستار ولولا ستر الله علينا ما طابت الحياه كلنا  بنطلب من ربنا الستر لما بتدعي لحد بتقوله ربنا يسترها علينا وعليك.

وتابع: موضوع الولد والبنت علي الكوبري مش موضوع كوميدي يجوز اننا نهزر فيه..  ده فضح حتى  لو هما اللي فضحو نفسهم واجبنا احنا اننا نستر ونعدي الموضوع لكن التركيز عليه ونشر الصور هو فضح ودي مش اخلاقنا.

أخر أعمال العوضي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد العوضي هو مسلسل اللي مالوش كبير، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وكانت تدور أحداثه حول يجبر والد غزال - ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم:  خالد سرحان، إيمان السيد، ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي،، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، ، محمود حافظ، بسنت النبراوى، هدى الإتربى، أحمد الرافعى ومحمود ياسين "جونيور"، والعمل من  تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري.

تابع موقع تحيا مصر علي