عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين وافي تكشف حقيقة دفن والدها مع أحمد زكي

ياسمين وافي ووالدها
ياسمين وافي ووالدها _ أرشيفية

كشفت الفنانة ياسمين ممدوح وافي بطلة مسلسل موضوع عائلي عن حقيقة دفن والدها ممدوح وافي مع الفنان أحمد زكي، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية.

تحيا مصر يرصد حقيقة دفن والد ياسمين وافي مع أحمد زكي.

تصريحات ياسمين ممدوح وافي

قالت ياسمين ممدوح وافي: "بابا وعمو أحمد مدفونين مع بعض ومعاهم هيثم.. كانوا على علاقة مقربة جدا.. وعمو أحمد كان بمثابة عمي ومالي هذا الفراغ بيجي ياكل عندنا أكل بيتي".

وأدلت بعدد من التصريحات الأخرى فقالت: سعيدة بردود الفعل الإيجابية على مشاركتي في مسلسل موضوع عائلي، عانت جدا مع أم ليث بسبب اللهجات المختلفة اللي تحدثت بها والنقلات الكرتونية للشخصية.

وتابعت: محمد القس ساعدني كثيرا على التأقلم بالعمل لكن التجربة كانت صعبة على قدر كونها ممتعة، فكرة ميكس اللهجات كان فكرة المخرج أحمد الجندي، عملت 14 عاما على المسرح وقدمت أعمالا عديدة ولم استغل اسم والدي للحصول على أدوار مهمة.

وأضافت: أنا مش أبناء عاملين ولا اشتغلت بالواسطة، الدور في الا انا ده عالجني من مشكلة الوزن لأني كان لازم أتصالح مع الموضوع ده، بقى عندي أفكار إيجابية عن نفسي وكان لازم أتصالح مع وزني عشان مبقاش منافقة قدام الشاشة.

ياسمين وافي تكشف موقف والدها من دخولها مجال التمثيل

واختتمت ياسمين وافي حديثها قائلة: والدي لم يكن مقتنعا بدخولي مجال التمثيل وكان مرجحا لي العمل في مجال النقد الفني، وأنا صغيرة كنت طوبة ومش بتكلم.. وأنا بعمل موضوع عائلي كنت مرعوبة من الكوميديا لإن بابا كان ملك فيه.

محمد القس بطل مسلسل موضوع عائلي يتحدث عن نجاح شخصيته

من جانبه، قال الفنان السورى محمد القس، أحد أبطال مسلسل موضوع عائلى، أن نجاح شخصية "غازى فى المسلسل، هو كرم من الله، وأن تدخل قلوب المصريين من خلال عمل فنى، فهى نعمة أخرى من الله، متوجها بالشكر للشعب المصرى على دعمه والثناء عليه.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية ببرنامج "التاسعة" الذى يذاع على القناة الأولى المصرية: "كنت أقول يارب شخصية غازى توصل للناس، ما حدث توفيق من الله، لا أعلم كيف حدث، والبعض رجح أن سبب هذا النجاح هو بساطة العمل نفسه، وهو سبب تجمع الناس حوله والكل أحب ذلك فى المسلسل".

وقال: "الورق المكتوب للمسلسل حلو، وثانيا مخرج العمل قادر على إخراج الشيء الجميل فى الشخصية والكوميدية التى قامت بها الشخصية فى الوقت المناسب".

وتابع: "كلمة حبيبى التى أرددها فى المسلسل، اقتبستها من حوار دار بين الفنانين الكبيرين محمد عبد الوهاب، وعبد الحليم حافظ، أما بالنسبة لمحمد رضوان، ففى بعض المشاهد كنا نوقف التصوير من الضحك، النكتة تخرج منه خارقة".

وقال: "كنت أشاهد الفنان ماجد الكدوانى وأقول أتمنى أن أعمل مع هذا العملاق، قوة تمثيلية هائلة".

تابع موقع تحيا مصر علي