عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عادل اللمعي يطالب بسرعة حصول شباب محافظة بورسعيد على وحداتهم بالإسكان التعاوني

تحيا مصر

التقى النائب عادل اللمعي عضو مجلس الشيوخ، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ببورسعيد، مع عدد من ممثلي مستحقي الإسكان التعاوني، لوضع حلول عاجلة بشأن الأزمة الجارية، والتي تمس قطاع كبير من شباب محافظة بورسعيد.

تمكين مستحقي الإسكان التعاوني بمحافظة بورسعيد

وأكد "اللمعي"، على أهمية حل تلك الإشكالية وتمكين مستحقي الإسكان التعاوني بمحافظة بورسعيد، من الحصول على وحداتهم السكنية، والذين تقدموا للحصول عليها منذ عام 2013  وعلى الرغم من مرور 10 سنوات، ألا أن الأمر لازال قيد التنفيذ.

سرعة حصول شباب محافظة بورسعيد على وحداتهم بالإسكان التعاوني

جاء ذلك خلال عدة لقاءات عقدتها نواب حزبي مستقبل وطن والشعب الجمهوري ببورسعيد، وشارك فيه المهندس أشرف رشاد الشريف، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، والأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، في حضور النواب حسن عمار، عضو مجلس النواب، والدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والدكتور عاطف علم الدين، عضو مجلس الشيوخ، والنائب ، والدكتورة أمل عصفور، عضو مجلس النواب.


ولفت إلى أنه سيضع أولوية خلال الفترة القادمة، لتلبية تلك المطالب المشروعة لأبناء المحافظة والعمل على وضع حلول عاجلة لهذه الأزمة التي تشتبك مع قطاع كبير من الشباب بمحافظة بورسعيد، وهو ما أكد عليه أيضا خلال لقاء آخر مع النائب عماد حموده، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، وآخر، مع المستشار أكمل فاروق، وكيل لجنة الإسكان بمجلس الشيوخ.

الإسراع في حصول المستحقين على وحداتهم

وطالب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ببورسعيد، بأهمية إنهاء تلك الأزمة والإسراع في حصول المستحقين على وحداتهم في أقرب وقت داخل نطاق المحافظة، لا سيما وأنهم يعانون من حياة غير مستقرة وهناك منهم من يتكبد قيمة إيجارات شهرية لوحدات آخرى لحين حل تلك الإشكالية.

تابع موقع تحيا مصر علي