عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيلون ماسك يكشف عن الرئيس الجديد لتويتر

إيلون ماسك
إيلون ماسك

كشف الملياردير الأمريكي ومالك تويتر إيلون ماسك، فى تغريدة ساخرة له عن تعيين رئيس تنفيذي جديد للشركة وأرفق هذا الإعلان بصورة كلب. 

تحيا مصر

وقال ماسك فى التغريدة:" الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر رائع.. أفضل بكثير من ذلك الرجل الأخر، انه  ممتاز فى التعامل مع الأرقام".

بديل غبي 

وفى وقت سابق أعلن مالك تويتر أنه بنهاية عام 2023 سيتم الإعلان عن الرئيس الجديد لتويتر. 

وخلال مشاركته فى القمة العالمية للحكومات في دبي قال ماسك: "نريد أن نضمن لمستخدمي تويتر أفضل استفادة من المنصة".

وتابع: "ننظر إلى الانتقادات لمنصة تويتر ونحاول الاستفادة منها".

كما أعرب عن قلقه فى حال حدوث وحدة عالمية بين الحكومات، ورأى أن التعاون المبالغ فيه قد يكون سلبياً. 

ماسك يحذر من وحدة الحكومات

وقال:" يجب أن نحذر من الإفراط فى التعاون بين الدول وهنا لا أدعو لحرب بل لتنوع حضاري كي لا تسقط الإنسانية فى حال حدوث شئ ما لجهة معينه".

وكان الملياردير الأمريكي ومالك منصة تويتر إيلون ماسك أعلن، بأنه سيتنحى عن منصب الرئيس التنفيذي لـ "تويتر" بعد إيجاد بديل.

وقال ماسك فى تغريدة له عبر صفحته الرسمية على تويتر:" سأستقيل من منصبي كمدير تنفيذي بمجرد أن شخصاً غبيا بما يكفى لتولى الوظيفة بعد ذلك، سأقوم فقط بإدارة فرق البرامج والخوادم". 

وكان الملياردير الأميركي إيلون ماسك مالك منصة تويتر نشر عبر صفحته الرسمية استطلاع رأي يسأل الناس عما إذا كان يفضلون أن يتنحي عن منصبه كرئيس لتويتر، مشير إلى أنه سيلتزم بنتائج الاستطلاع

57% يؤيدون تنحى ماسك عن رئاسة تويتر

وصوت أكثر من 10 ملايين بـ"نعم" على تنحي إيلون ماسك مالك منصة تويتر عن رئاسة المنصة، وبلغت نسبة التصويت أكثر من 57%، فيما صوت 42% بـ "لا" على الاستطلاع

وماسك الذي يرأس شركة "تيسلا" لصناعة السيارات الكهربائية، أثار جدلا واسعا منذ أن استحوذ على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي في أكتوبر مقابل 44 مليار دولار، فقد قام بفصل نصف كبار الموظفين في الشركة وأعاد تفعيل حساب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وألغى سياسة مكافحة المعلومات المضللة بشأن كوفيد-19.

تابع موقع تحيا مصر علي