عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القندوسي ينضم لـ بعثة الأهلي في السودان استعدادًا لمواجهة المريخ

تحيا مصر

ينضم الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالاندي الأهلي، لبعثة الفريق المتجهة صوب العاصمة السودانية “ الخرطوم”، استعدادًا لملاقاة فريق الهلال السوداني، عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

انضمام القندوسي لـ الأهلي

وكان قد ضم النادي الأهلي، أحمد قندوسي قادمًا من نادي وفاق سطيف الجزائري، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لمدة 4 مواسم ونصف.

ولم يلحق اللاعب ببعثة الفريق، في المغرب أثناء مشاركة الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية، نظرًا لارتباطه بخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين، والتي تُوج بها المنتخب السنغالي على حساب المنتخب الجزائري، بعد فوز الأول بركلات الترجيح.

بعثة الأهلي تستعد للسفر إلى السودان

وتستعد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للسفر إلى السودان، مساء غد الخميس الموافق 16 من فبراير الجاري، استعدادًا لملاقاة فريق الهلال السوداني، في ثاني لقاءات دور المجموعات، والتي شهدت على تأجيل أولى مواجهات الأحمر أمام فريق القطن الكاميروني، بسبب ارتباطه بالمشاركة في مونديال الأندية.

غياب عمرو السولية عن مباراة الأهلي والهلال السوداني

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن عمرو السولية يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة في عضلة السمانة.

وأضاف طبيب الفريق أن السولية خارج حسابات الجهاز الفني لمباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على أن يستمر في أداء البرنامج التأهيلي الخاص به في القاهرة.

ويواصل الفريق غدا الخميس تدريباته بفرع مدينة نصر، استعدادا لمواجهة الهلال السوداني، قبل التوجه لمطار القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي