عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره الهلال السوداني، عصر السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الفريقين في تمام الثالثة عصر السبت المقبل الموافق 18 من فبراير الجاري، على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، حتى يُسهل من مهمته في دور المجموعات، والتي تم تأجيل أولى مبارياته فيها بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

أما فريق الهلال السوداني، الذي تلقى خسارة أولى له في دور المجموعات بنتيجة هدف دون رد أمام نظيره صنداونز، فيأمل في الفوز خاصة وأن المباراة ستُقام على معقله بملعب “أم درمان”، وبالتالي سيحمل اللقاء متعة وإثارة كبيرة لمتابعيه.

سفر بعثة الأهلي

وتتجه بعثة الأهلي، اليوم صوب الخرطوم عاصمة السودان، استعدادًا لخوض لقاءه الأول بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن عمرو السولية يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة في عضلة السمانة.

وأضاف طبيب الفريق أن السولية خارج حسابات الجهاز الفني لمباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على أن يستمر في أداء البرنامج التأهيلي الخاص به في القاهرة.

ويواصل الفريق غدا الخميس تدريباته بفرع مدينة نصر، استعدادا لمواجهة الهلال السوداني، قبل التوجه لمطار القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي