عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد يصل إلى تورينو مع بعثة نانت استعدادا لمواجهة يوفنتوس

مصطفى محمد
مصطفى محمد

وصل مصطفى محمد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي نانت الفرنسي، إلى مدينة تورينو في إيطاليا استعدادًا لمواجهة فريق يوفنتوس غدا في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

قائمة نانت الفرنسي لمواجهة فريق يوفنتوس 

وتواجد مصطفى محمد على رأس قائمة نانت الفرنسي لمواجهة فريق يوفنتوس في دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي وجاءت القائمة على النحو الآتي:
حراس المرمى: ريمي ديسكامبس، ألبان لافونت، دينيس بتريتش.

الدفاع: كاستاييتو، سينتونزي، كورشيا، دياز، جيروتو، بالويس، تراوري.

وسط الملعب: بلاس، تشيرفيلا، دوكيت، فلوريان مولات، موتوسامي، سيسوكو.

الهجوم: كوكو، جويساند، مصطفى محمد، سيمون.

ويلعب مصطفى محمد ضمن صفوف فريق نانت منذ مطلع الموسم الجاري، بعد أن انضم لصفوف الفريق على سبيل الإعارة من نادي جالاتا سراي التركي، مع وجود خيار للشراء في نهاية الإعارة.

ترتيب نانت الفرنسي بعد الفوز على أجاكسيو 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي نانت الفرنسي والمحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، فوزًا هامًا على فريق أجاكسيو بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد، على ملعب "فرانسوا كوتي"، ضمن منافسات الجولة 22 من المسابقة، وشارك مصطفى محمد أساسياً فى المباراة، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء بالمهاجم الجزائرى أندي ديلور.

ويحتل نانت المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، برصيد 25 نقطة بعد 5 انتصارات وتعادل بعشرة مواجهات وخسر 6 ، بينما يأتي أجاكسيو فى المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة، فاز خلال 4 مباريات وتعادل فى ثلاث وهزم بثلاثة عشر لقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي