عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا ماهر تنشر صورة لها من المرحلة الإعدادية.. وتعلق: يا أختي كميلة

دنيا ماهر
دنيا ماهر

شاركت الفنانة دنيا ماهر جمهورها ومتابعيها صورة لها من مرحلة الإعدادية، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات دنيا ماهر عبر إنستجرام

حيث نشرت الصورة، وعلقت عليها قائلة: صورة الإعدادية.. ياختي كميلة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، والنجوم منهم: لقاء الخميسي، ودرة زروق.

لوك جديد لدنيا ماهر

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة دنيا ماهر، التي اشتهرت بجملتها "ماليش لا قريب ولا حبيب" في مسلسل "طلعت روحي"، صورة جديدة لها ظهرت خلالها بلوك جديد ومختلف تستقبل به عامها الجديد.

وظهرت دنيا ماهر في الصورة التي شاركتها  عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بقصة شعر جديدة غيرت من شكلها تماما، حيث تعمدت قصه ليشبه الولاد بشكل كبير، ما دفع الجمهور يتسائل حول كونها هي أم لا.

رسالة دنيا ماهر للجمهور

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة الشابة دنيا ماهر رسالة هامة لمتابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، بعدما إندرج إسمها تحت قائمة التنمر والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أثناء حضورها فعاليات مهرجن الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وعلقت "دنيا"، قائلة: "شكرا لدعمكم وحبكم، العالم محتاج لطف أكتر، وقساوة وعنف أقل، كلنا مضغوطين، كلنا تعبانين".

وتابعت: "خلينا نسرق أي لحظة حلوة وننبسط، ونقول لبعض كلام لطيف، كفاية تنمر، كلمتنا ليها وزن وقيمة، بتمنى لكم كل الخير والسعادة..... حب كبير".

أخر أعمال دنيا ماهر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة الشابة دنيا ماهر، مشاركتها في مسلسل الغرفة 207، التي شاركت فيه إلى جانب كلا من النجوم محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري.

وتدور أحداث المسلسل حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي