عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي الطيب يكشف عن شخصيته في مسلسل عملة نادرة

علي الطيب
علي الطيب

كشف الفنان علي الطيب عن اسم شخصيته في مسلسل عملة نادرة والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم شخصية على الطيب في مسلسل عملة نادرة

ونشر علي الطيب فيديو له من كواليس مسلسل عملة نادرة وهو يرتدي الزي الصعيدي، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: بلال عبدالچبار.. قريباً في مسلسل عملة نادرة.. بعدسة (نادرة).

ويقدم الفنان علي الطيب خلال أحداث مسلسل «عملة نادرة» شخصية صعيدية حيث إن أحداث المسلسل تدور فى الصعيد وستكون شخصية مختلفة وجديدة عليه يقدمها للمرة الأولى.

مسلسل عملة نادرة

كما تجسد الفنانة فريدة سيف النصر شخصية صعيديه تدعي "سكينة " يحدث بينها وبين الفنانة نيللي كريم مشاجرات داخل أحداث العمل.

مسلسل عملة نادرة يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: علي الطيب، فريدة سيف النصر، نيللي كريم، جومانا مراد،  كمال أبورية، ندا موسى، ومحمد فهيم، رمزي العدل، أحمد عيد، مريم الخشت، محمد لطفي، جمال سليمان، والعمل من  تأليف الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، إخراج محمد العدل، إنتاج جمال العدل، ومن المقرر أن يشارك المسلسل في السباق الرمضاني اللموسم المقبل 2023.

أعمال علي الطيب

ويعيش علي الطيب حالة من النشاط الفني خلال الفترة الأخيرة، حيث يتعاون مع الفنانة هند صبري وذلك في مسلسل وش الريح والذي يتولى اخراجه أحمد خالد موسى، اذ بدأ صناع العمل تصويره منذ 16 نوفمبر في الشيخ زايد، ومن المقرر عرض العمل خارج السباق الرمضاني 2023، اذ أنه تعرض حلقاته في 45 حلقة، وهو من بطولة ماجد المصرى، نهى عابدين، وهدى المفتى وعلى الطيب.

مسلسل تحت الوصاية

كما يشارك الفنان على الطيب فى السباق الرمضاني المقبل 2023 وذلك من خلال مسلسل تحت الوصاية والتي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي ومن المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل، كما يضم ععد كبير من نجوم الفن ومنهم: ودياب ونسرين أمين ورشدي الشامي ومحمد عبدالعظيم وعدد آخر من الفنانين، ويخوض الطيب من خلال مسلسل تحت الوصايا تجربة الـ 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي