عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

هالاند وفودين
هالاند وفودين

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق أرسنال، في المباراة التي سوف تنطلق بعد قليل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الإمارات الدولي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورتس المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة أرسنال كالتالي:- 

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: والكر، دياز، آكي، رودريجو.

خط الوسط: الكاي دوندوجان، سيلفا، دي بروين.

خط الهجوم: رياض محرز، جاك جيرليتش، هالاند.

موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء الموافق 15 من فبراير الجاري، ويستضيف ملعب الإمارات، معقل فريق الجانرز هذا اللقاء الناري والمنتظر.

ويسعى فريق الجانرز، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يبتعد بقمة الدوري التي يحتلها في الوقت الحالي، برصيد 51 نقطة، ولكي يبتعد بشكل أكبر عن أقرب ملاحقيه فريق السيتي، الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 48 نقطة.

على الجانب الآخر، يتطلع فريق السيتي، لخطف نقاط المباراة، للتساوي مع أرسنال في عدد النقاط، وإشعال المنافسة بينهما على قمة الدوري.

تاريخ مواجهات الفريقان


تقابل آرسنال ومانشستر سيتي في132 مباراة،  حقق الجانرز الفوز 63 مباراة، وحضر التعادل في و33 مقابل 36 فوزاً لصالح السيتزنز، ونجح لاعبو آرسنال في تسجيل 202 هدفاً، بينما مانشستر سيتي سجل 149 هدفاً.

تابع موقع تحيا مصر علي