عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني بالدوري

محمد عواد ومحمد صبحي
محمد عواد ومحمد صبحي

خاض الثلاثي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم حراس مرمى فريق الزمالك تدريبات قوية تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس، خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب شهداء بنينا في ليبيا استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

تدريبات قوية لحراس الزمالك 

وركز مدرب حراس المرمى على تدريب الثلاثي على التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات من مسافات مختلفة، بالإضافة إلى تدريبات سرعة رد الفعل.

تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين 

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب شهداء بنينا في ليبيا استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

وخاضت المجموعتان تدريبات خفيفة بالكرة واللعب من لمسة واحدة، وتولى أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد الإشراف على مجموعة، في حين تولى حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد الإشراف على المجموعة الثانية.

ويستعد الزمالك للقاء المريخ السوداني في الثالثة عصر يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام باستاد شهداء بنينا.

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني 

ومن المقرر أن تُقام المباراة في تمام الثالثة عصر الجمعة المقبل الموافق 17 من فبراير الجاري، على ملعب شهداء بنين بليبيا.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، لتعويض خسارته الأولى أمام فريق شباب بلوزداد، بنتيجة هدف دون رد، خلال لقاءهما الذي جمع بينهما على ملعب القاهرة الدولي مساء  الجمعة الماضي، وقع الزمالك في المجموعة الأولى التي تضم بجواره كل من ( الترجي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري، المريخ السوداني).

ويغيب عن الزمالك خلال لقاء الجمعة أمام الفريق السوداني، كل من محمود حمدي الونش، لعدم اكتمال شفائه من الإصابة، أحمد أبو الفتوح، لعدم الجاهزية، إضافة لمصطفى الزناري، الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، وسيد عطية، وبيسو لأسباب فنية.

تابع موقع تحيا مصر علي