عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العطيفي: حماة الوطن يؤسس لمنهجية تهدف لخدمة الوطن والمواطن.. صور

زيارة حماة الوطن
زيارة حماة الوطن لأمانات المنوفية

قال الدكتور أحمد العطيفي، أمين أمانة التنظيم المركزية بحزب حماة الوطن،  إن الحزب يؤسس لمنهجية تهدف لخدمة الوطن والمواطن، بكافة الطرق والآليات، وهو ما تعمل عليه أمانة التنظيم المركزية، بالتعاون مع أمانات محافظات الجمهورية، بل والوحدات الحزبية بكافة القرى والنجوع لتلبية احتياجات المواطنين والالتحام معهم ومع متطلباتهم الحياتية. 

تحيا مصر

زيارة حماة الوطن لأمانات المنوفية

جاء ذلك خلال زيارته أمس الأربعاء، لعدد من أمانات الحزب بمحافظة المنوفية، وذلك في إطار مواصلة أمانة التنظيم المركزية بحزب حماة الوطن، بقيادة الدكتور أحمد العطيفي، لجولاتها بمختلف محافظات الجمهورية، والتي انطلقت منذ بداية العام بعدد من المحافظات.

استقبال وفد حماة الوطن بالمنوفية

وكان في استقبال الوفد، النائب أحمد بهاء شلبي، أمين حماة الوطن بالمحافظة، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، ورافق العطيفي، في الزيارة كل من ياسر العزب، ومحمد خضر، مساعدي أمين التنظيم، ومحمود مصطفى من أمانة المراسم.

أمانة الشهداء

وشملت الزيارة أمانات الحزب بالشهداء والباجور وسرس الليان وأشمون، وتم الالتقاء بعدد من قيادات الوحدات الحزبية.

وطالب العطيفي، بمضاعفة الجهد للوصول للهدف المرجو منه، وفق المخطط العام لأداء حزبي وتنظيمي يليق بالقدر اللائق والواجب بالحزب، مشدداً على ضرورة العمل على النجاح والترابط والتنسيق مع كافة الأمانات، وهو الأمر الذي لا يقبل التراجع عنه.

تابع موقع تحيا مصر علي