عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. تكريم سماء إبراهيم في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

سماء إبراهيم
سماء إبراهيم

تنطلق اليوم الدورة التاسعة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، ومن المقرر أن تستمر فعالياته من 16 فبراير، وحتى 22 فبراير الجاري.

تحيا مصر يرصد لكم تكريم سماء إبراهيم

ومن المقرر أن تشهد الدورة التاسعة من مهرجان الإسكندرية للفليم القصير حضور عدد كبير من نجوم الفن، باللإضافة إلى تكريم عدد من الاسماء المؤثرة في صناعة السينما.

تكريم سماء إبراهيم

كما تشهد الدورة التاسعة من المهرجان تكريم الفنانة سماء إبراهيم، حيث تتسلم درع هيباتيا الذهبي في حفل افتتاح الدورة التاسعة، تكريمًا لعطائها المستمر على مدار مشوارها الفني، ودعمها للأفلام القصيرة.

تألق سماء إبراهيم في موضوع عائلي 2

وكانت قد تألقت الفنانة سماء إبراهيم في مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني، حيث كانت تجسد شقيقة الفنان ماجد الكدواني في المسلسل وزوجة الفنان محمد رضوان.

مسلسل موضوع عائلي حقق نجاحُا كبيرًا بعد عرضه عبر منصو شاهد الرقمية، كما تصدر محركات البحث عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وكان يضم عدد كبير من النجوم ومنهم: رنا رئيس، نور اللبنانية، ماجد الكدواني، طه دسوقي، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين وافي، والعمل من إنتاج أحمد الجنايني، ومن تأليف محمد عز ومن إخراج أحمد الجندي.

سماء إبراهيم في رمضان 2023

ومن جانب آخر، تشارك الفنانة سماء إبراهيم في السباق الرمضاني المقبل 2023، وذلك من خلال مسلسل الكبير أوي  الذي يقوم ببطولته الفنان احمد مكي، حيث تُجسد دور «الكبيرة فحت» عمة الكبير، وهي الشخصية التي بدأت حضورها بالتزامن مع الجزء السادس.

ومن المقرر أن تشهد الشخصية تطورًا كبيرًا على مستوى الأحداث، إذ ستتلقى عرضًا بالزواج من قبل كمال أبو رية الذي سيحل ضيف شرف، ويظهر بدور كبير المطاريد بالجبل، إذ ستجمعهما العديد من المواقف الكوميدية.

الكبير أوي 7، من بطولة أحمد مكي، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، وهاجر أحمد، وحاتم صلاح، ومصطفى غريب وآخرين، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

كما تشارك سماء إبراهيم، في بطولة مسلسل بابا المجال، بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي يجرى تصويره حاليا، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ويُشارك في بطولة مسلسل بابا المجال، بجانب مصطفى شعبان، كلّ من باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمد روان، فرح يوسف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي