عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يرقص مع ابنة دنيا سمير غانم في حفل زفاف| فيديو

كايلا ابنة دنيا سمير
كايلا ابنة دنيا سمير غانم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأبنة الفنانة دنيا سمير غانم أثناء تواجدها في حفل زفاف، وهي ترقص بيرفقة الفنان أحمد سعد.

تحيا مصر يرصد لكم رقص ابنة دنيا سمير غانم مع أحمد سعد

وظهرت كايلا وهي ترقص مع أحمد سعد في أغنية وسع وسع وظهر وهو يحضتنها، وذلك في إحدى حفلات الزفاف، وذلك في أول ظهور لها بعد ظهورها في  مسرحية انستونا وتعرضها لانتقادات من قبل الجمهور.

التنمر على كايلا ابنة دنيا سمير غانم

وكانت قد تعرضت كايلا ابنة الفنانة دنيا سمري غانم  للكثير من التنمر من قبل عدد من المتابعين على  حساب والدتها الشخصي على انستجرام بعد ظهورها لأول مرة في عرض مسرحية انستونا، والتي شاركت فيها والدتها دنيا سمير غانم، و ردت إيمي سمير غانم على تلك الانتقادات التي تعرضت لها ابنة شقيقتها كايلا، وقالت في تعليق لأحد المتابعين على انستجرام: مش هتلاقي في حلاوة أبوها يا زينب، وهتعيشي في الشر طول عمرك.. لا اله الا الله.

رامي رضوان يرد على المتنمرين على ابنته

وكان قد خرج الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم عن صمته للرد على المتنمرين على ابنته كايلا، وذلك بعد ظهورها الأول في أحد عروض مسرحية والدتها أنستونا، وقال خلال لقائه مع برنامج The insider بالعربي: مش هرد على حد الصراحة، لأنه مبديش قيمة للي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي، بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم، و بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا.

آخر أعمال أحمد سعد

وكانت قد تخطت أغنية قادر لأحمد سعد الـ 500 ألف مشاهدة على اليوتيوب، وذلك بعدما طرحها أول أمس تزامنًا مع احتفالات الجمهور بعيد الحب، كما تصدرت أغنية قادر اكمل التريند رقم 1 على اليوتيوب، وذلك بعدما حقتت نسب مشاهدات عالية فور طرحها عبر قناة أحمد سعد الرسمية، وأغنية قادر اكمل لأحمد سعد من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد سعد، توزيع وميكس وماستر محمد عاطف الحلو.

 

تابع موقع تحيا مصر علي