عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: اخيرًا انتصر صوت العقل.. سيتم قيد لاعبي الزمالك الثلاثة

أحمد بلحاج وناصر
أحمد بلحاج وناصر منسي

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الاتحاد المصري لكرة القدم أبلغه بقيد ثلاثي الزمالك الجديد وهم أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة، في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة. 

مرتضى منصور يعلن قيد لاعبي الزمالك الثلاث 

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «اخيرا انتصر صوت العقل هذا الخبر السعيد لجماهير الزمالك العاشقة للكيان تم ابلاغنا به منذ صدوره وانتظرنا البيان الرسمي لاتحاد الكرة المصري حتي نعلنه من جانبنا ». 

وأضاف مرتضى منصور: «مدير النادي والمدير المالي في طريقهم الي الاتحاد حالا لدفع المبلغ المتفق عليه مع جدولة باقي المديونية، والحمد لله سيتم قيد اللاعبين الثلاثة ليشاركون في المباريات، شكرا لكل من ساهم في انهاء هذه الازمة». 

اتحاد الكرة يحيل ملف أزمة قيد لاعبي الزمالك إلى لجنة التظلمات 

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام،  الرد الخاص بالاستفسار عن صحة إجراءات قيد لاعبي نادي الزمالك، أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة خلال فترة القيد الشتوية الأخيرة.

وجاء الرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأنه شأن داخلي، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية التأكد من اتخاذ النادي الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد، وبناء على رد "فيفا" والطلب المقدم من نادي الزمالك للجنة التظلمات، جاري إحالة الأمر إلى اللجنة، برئاسة المستشار عادل الشوربجي، للفحص والرد.

وأخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم برئاسة جياني إنفانتينو، اتحاد الكرة بأن أزمة قيد لاعبي الزمالك أمر داخلي بين إدارة الأبيض والجبلاية، ليتم تحويل ملف قيد اللاعبين إلى لجنة التظلمات برئاسة عادل الشوربجي. 

تصريحات ناصر منسي لتحيا مصر بعد انضمامه للزمالك 

وقال ناصر منسي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «سعيد بانضمامي إلى صفوف نادي الزمالك لأنه كان حلم من أحلامي منذ الطفولة، أشجع الزمالك منذ الصغر وأعرف قيمة القميص الأبيض جيدًا».

وأضاف ناصر منسي: «أوجه كل الشكر والتقدير لإدارة البنك الأهلي ولزملائي في الفريق على الدعم والمساندة خلال الفترة الأخيرة، وخاصة الإدارة التي وافقت على تحقيق رغبتي بالانتقال إلى صفوف الزمالك رغم حاجة الفريق إلى خدماتي بسبب النتائج الأخيرة».

وواصل منسي: «أعلم تمامًا الذي ينتظري داخل نادي الزمالك وجاهز لكل التحديات وبمشيئة الله سأكون المهاجم الأول للفريق الأبيض، أترك مسألة عدم قيدي للإدارة وننتظر القرار النهائي وأمل أن ينتهي الأمر على خير».

وأتم منسي: «نعرف كلاعبين أن نادي الزمالك يمر بفترة صعبة وتعاهدنا على الاتحاد من أجل العودة إلى سكة الانتصارات مرة أخرى واستعادة البطولات، ونتفهم جيدًا غضب الجماهير». 

تابع موقع تحيا مصر علي