عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

17 مارس.. رامي صبري يروج لـ حفله الغنائي في الكويت

رامي صبري
رامي صبري

يستعد المطرب رامي صبري لـ إحياء حفل غنائي في دولة الكويت وذلك في يوم 17 من شهر مارس المقبل، بـ قاعة الراية، فندق كورت يارد ماريوت.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل المطرب رامي صبري في الكويت

حفل رامي صبري في الكويت

ونشر رامي صبري البوست الرسمي لـ حفله في الكويت وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقا موعد الحفل والمكان.

ومن المقرر أن يقدم رامي صبري باقة من أروع أعماله الغنائية المتنوعة بين القديم والحديث والتي تلقى روجا واسعا بين الجمهور.

حفل رامي صبري الأخير

وكان قد تألق رامي صبري  بحفل غنائي قوي في موسم الرياض السعودي، وقدم بعده الشكر لأهالي السعودية، فكتب عبر حسابه بموقع انستجرام: ألف شكر لجمهورنا في الرياض على الحضور الكبير والتفاعل والحب  شكرًا هيئة الترفية.. ألف شكر لمعالي المستشار ترك آل الشيخ الحقيقة عاملين شغل كبير وعالمي في الرياض.

وأشاد الفنان تامر عاشور بـ رامي صبري، فقال: امبارح الفنان الكبير رامي صبري أبدع وأمتعني أنا شخصيًا بحفلتنا أمبارح وتفاعل الجمهور كان لا يوصف من نجاح لنجاح ودايمًا متألق ومبروك على كل حاجة حلوة رامي صبري.

رامي صبري يتألق بأغنية فاكر نفسك هدية

وحقق رامي صبري نجاحات كبيرة من خلال أغنية “فاكر نفسك هدية”، والتي أتت من كلمات أحمد علي موسى، ألحان مدين، توزيع ومكس وماستر جلال حمداوي.

 وتقول كلماتها: “عنها المركب مامشيت تغرق وانا هبقى راضي وفارقني مع السلامة مش فارقة يعني عادي خد بس الباب في إيدك لو خارج من حياتي واتأكد وانت ماشي إن الباب اتقفل، مبروك طوبتك رميتها وياك مفيش أمل خليت البعد عنك على قلبي زي العسل فاكر نفسك هدية مبعوتة من السما وانت أذية وأسية .. زيك زي العمى والله يكون في عونه اللي تكون من نصيبه واتعود من الليلة دي تسمع مني الحقيقة وانسى أطبطب وادادي أو اجاملك لو دقيقة من الليلة دي المعاملة وياك ودي الطريقة كتر خيري إني صابر طول الوقت اللي فات لو واحد تاني غيري كان سابك من سكات أو بدري ياعيني بدري كان اتجنن ومات".

تابع موقع تحيا مصر علي