عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقسيمة ودية قوية للاعبي الإسماعيلي استعدادًا لمواجهة المحلة بالدوري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

فاز الفريق الأبيض على الأصفر بالفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال التقسيمة الودية التي أقيمت ظهر اليوم بين اللاعبين على الملعب الرئيسي لاستاد الإسماعيلية ضمن برنامج الإعداد للقاء غزل المحلة.

تقسيمة بين لاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة المحلة بالدوري 

ويستضيف الدراويش منافسه المحلة الثلاثاء المقبل على ملعب الإسماعيلية لحساب الجولة التاسعة عشر من عمر منافسات مسابقة الدوري المحلي، ثلاثية الفريق الأبيض حملت توقيع كل من .. كريم الديب هدفين وعمر الوحش هدف ، بينما سجل للفريق الأصفر ياو أنور ومحمد عبد السميع “ميعا” بواقع هدف لكل منهما.

وحرص أحمد حسام “ميدو” المدير الفني على منح تجربة المشاركة لكافة اللاعبين من أجل الاطمئنان على جاهزيتهم وسط حالة من الإصرار والتركيز من أجل نيل ثقة الجهاز الفني، كما شهدت الودية مشاركة العديد من الصاعدين بغرض اكسابهم الخبرات الفنية ، تمهيدا للاعتماد على جهودهم خلال المستقبل القريب وحسب حاجة الفريق .

أسوان يهزم الإسماعيلي وديًا بهدف نظيف 

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من أسوان بهدف نظيف خلال المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم على ملعبه بالإسماعيلية، وذلك ضمن برنامج الإعداد لمواجهة غزل المحلة لحساب الجولة الـ 19 من منافسات مسابقة الدوري المحلي.

ولعب فريق الدراويش بتشكيل مكون من عبد الله جمال فى حراسة المرمي وحمدي النقاز وعبد الله حسني وباهر المحمدي وأحمد محسن فى خط الدفاع وسيرجي أكا وكريم الديب ومحمود الشبراوي وصالح جمعه ومحمد عبد السميع فى خط الوسط وياو أنور فى خط الهجوم، وشارك في الشوط الثاني كلاً من محمد صبحي ومحمد بيومي وعصام صبحي ومصطفي فارس ومروان حمدي وحسن صابر.

تصريحات أحمد حسام ميدو بعد التعادل أمام فريق طلائع الجيش 

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: ": "لن أتحدث عن أي تعاقدات جديدة، إلا بعد أن يحصل اللاعبين على جزء من مستحقاتهم المالية، وأتمنى العودة للنتائج الجيدة قريبا، ومع أول فوز نحققه ستختلف الأمور تماما".

واضاف: "تحدثت مع مرتضى منصور رئيس الزمالك، وأبدى استعداداه لمساندة الإسماعيلي، ولكن لن نضم أي لاعب إلا إذا كان إضافة للفريق، سامسون لاعب جيد لكن لم نتفاوض بشكل رسمي لضمه ولم يتم تأهيله جيدا الزمالك تحرك نحو ضم لاعب لو تعاقد معه قد يسهل انتقال المهاجم البنيني لصفوف الإسماعيلي حال رغبتنا في ذلك".

تابع موقع تحيا مصر علي