عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر باتحاد الكرة: الانضباط قررت معاقبة كهربا بسبب أحداث مباراة القمة (خاص)

كهربا
كهربا

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار عزت سيد عبد العزيز خميس، معاقبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بسبب ما فعله تجاه جماهير نادي الزمالك بعد انتهاء مباراة القمة الأخيرة في بطولة الدوري العام. 

لجنة الانضباط تقرر إيقاف محمود عبد المنعم كهربا 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «لجنة الانضباط الجديدة قررت معاقبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بسبب مافعله مع جماهير المارد الأحمر ومشاركته في الهتافات المسيئة ضد جماهير نادي الزمالك بعد انتهاء مباراة القمة». 

وأضاف المصدر: «لجنة الانضباط اطلعت على أقوال كهربا التي أكد فيها أنا لم يقم بتوجيه أي إساءة لأي منافس، حيث أنه احتفل فقط بالفوز على نادي الزمالك ولم يتوجه بأي لفظ خارج لأي منافس طوال مسيرته الكروية». 

وواصل المصدر: «اللجنة لم تقتنع بأقوال كهربا وأشارت بالتأكيد على وجود بعض الإيحاءات في الهتافات التي شاركها اللاعب مع جماهير النادي الأهلي، ومن المتوقع أن يتم تغريم أو إيقاف اللاعب لفترة قصيرة». 

نص تصريحات كهربا للجنة الانضباط بشأن شكوى نادي الزمالك ضده 

أكد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال مثوله إلى التحقيق أمام لجنة الانضباط برئاسة محمد عبده صالح، أنه لم يقم بالإساءة إلى نادي الزمالك خلال احتفالاته مع جماهير ناديه بعد الفوز على الفارس الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم: «كهربا أكد للجنة الانضباط صباح اليوم أنه لم يقم بتوجيه أي إساءة لأي منافس، فقط احتفل بالفوز الكبير على نادي الزمالك، مؤكدًا أنه طوال مسيرته لم يتوجه بأي لفظ خارج لأي منافس طوال مشاركته مع الأندية».

وأضاف المصدر: «المستشار محمد عثمان محامي النادي الأهلي طالب لجنة الانضباط بحفظ الشكوى المقدمة ضد اللاعب، لعدم وجود أي ألفاظ خارجة أدلى بها اللاعب تجاه جماهير نادي الزمالك». 

لجنة الانضباط الجديدة تبدأ عملها بشكوى الزمالك ضد كهربا 

قررت لجنة الانضباط الجديدة بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار عزت خميس، بداية عملها مساء أمس الأربعاء بملف شكوى نادي الزمالك ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بسبب أحداث مباراة القمة والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «لجنة الانضباط الجديدة بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عزت خميس بدأت عملها بالفعل مساء أمس بملف شكوى الزمالك ضد محمود عبد المنعم كهربا، حيث طلبت اللجنة الاطلاع على أقوال لاعب الأهلي الخاصة بالتحقيق معه والتي أجرته معه اللجنة المستقيلة برئاسة محمد عبده».

واتهم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بسب وإهانة جماهير القلعة البيضاء، عقب انتهاء مباراة الأهلي والزمالك الأخير في الدوري، والذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي. 

تابع موقع تحيا مصر علي